بالصور فريق تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider يكشف عن مميزات نظام الصعوبة و اختلافه الكبير ، شيء جد متقدم ..


بعدما أشار فريق Eidos Montréal و ذلك خلال جل خرجات المسؤولين لديه عبر مختلف المنابر الإعلامية المتخصصة عن كون لعبة Shadow of the Tomb Raider ستتيح نظام صعوبة جد متقدم و قابل للتخصيص بشكل كلي .

يمكن القول أن الجميع كان متفاجئ من هذه الخطوة لفريق Eidos Montréal حيث أن تكن متوقعة كما لم تكن واضحة المعالم حيث لم نكن نعلم كيف سيدبر هذا الأمر داخل اللعبة و هو ما نعلم تفاصيل أكثر بخصوصه هذا اليوم حيث ومن خلال مدونة الفريق و عبر تقرير شامل كشف عنه فقد تمت إماطة اللثام أخيرا عن تفاصيل نظام الصعوبة في لعبة Shadow of the Tomb Raider .


حيث و كما نشاهد في الصورة سيكون مقسم على ثلاث أجزاء من صعوبة القتال و صعوبة الإستكشاف تم صعوبة الألغاز و لكل واحدة هناك مميزات كما نشاهد فمثلا صعوبة الإستكشاف ستتجلى في النماذج المشعة على الجدران و التي توضح لنا الطريق .


في حين أن الصعوبة على مستوى الألغاز ستكون من خلال الألوان التي تظهر عليها وهو ما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع ، للتذكير فإصدار Shadow of the Tomb Raider يظل منتظر في تاريخ 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.




اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "بالصور فريق تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider يكشف عن مميزات نظام الصعوبة و اختلافه الكبير ، شيء جد متقدم .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات