روكستار تخرج للواجهة لأول مرة و تكشف معلومات رهيبة عن نظام اللعب و محتوى لعبة Red Dead Redemption 2 - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تخرج للواجهة لأول مرة و تكشف معلومات رهيبة عن نظام اللعب و محتوى لعبة Red Dead Redemption 2

روكستار تخرج للواجهة لأول مرة و تكشف معلومات رهيبة عن نظام اللعب و محتوى لعبة Red Dead Redemption 2

شارك المقالة

بعدما تم قبل ساعات من الأن الكشف عن تفاصيل رسمية من أستوديوهات روكستار عن قدوم أول عرض رسمي لطريقة اللعب من داخل اللعبة المرتقبة Red Dead Redemption 2 فقد تواصل حضور هذه الأخيرة و ذلك ضمن أول خروج إعلامي للشركة .

و تحديدا من طرف أحد ممثلي الفريق المطور للعبة حيث و عبر مقابلة صحفية جمعت بين كل من موقع gamestar و هذا الممثل عن فريق روكستار تمت إماطة اللثام عن مجموعة تفاصيل و معلومات مهمة سأحاول أن ألخصها لكم في عدة نقاط معينة من خلال المعلومات أسفل الموضوع .

طبعا المتحدث تطرق لعدة اسرار عن اللعبة و التي تتعلق بمحتواها الضخم و الذي أشار بأنه لن يشبه أبدا ألعاب أستوديوهات روكستار السابقة بحكم أنهم رفعوا من سقف الطموحات لحد كبير و الهدف بلا شك طرح تجربة مختلفة و متقدمة على مستوى ألعاب العالم المفتوح .

وهو ما لمسناه فعلا من خلال جميع أرجاء من جربوا اللعبة و في هذا السياق كشف المتحدث لموقع gamestar عن حزمة معلومات أشاركها بين أيديكم أسفل المقال فتابعوا معي .

 جميع التفاصيل :

- عالم اللعبة حسب المتحدث من فريق روكستار سيكون جد متفاعل و متقلب حيث يتأقلم و الأسلوب الذي ترغب به حيث أن كل شيء يمكن أن يغير مجراه حسب ما تقرر أنت عبر طريقة اللعب لديك .

- محتوى اللعبة سيكون ديناميكي لدرجة لا تتصور حسب الموقع و ذلك على سبيل المثال فعند الخوض بمهمة رفقة شخص مجهول لن يختفي هذا الأخير بعد إنتهاء المهمة و سيواصل حضوره في عام اللعبة لعيش حياته الطبيعية و هكذا النظام مع كل شيء داخل عالم اللعبة .

هناك أشخاص قد تصادفهم مثلا يسافرون من مدينة لأخرى و هذا اليوم تجده في الطريق و بعد أيام قد تجد نفس الشخص في مدينة معينة حيث أنه يأخذ مسار حياته بشكل ديناميكي و هي واحدة من بين الميزات التي ركز عليها المتحدث حيث أن روكستار سخرت نظام ذكاء اصطناعي جد متطور و متقدم لطرح عالم مفتوح يواكب ما تطمح له من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 .

- في نفس السياق و المتعلق بالذكاء الاصطناعي فالشخصيات التي تتواجد في عالم اللعبة ستختلف من شخص لآخر هناك من هو خجول و هناك من يرتبك من شدة الخوف عند مشاهدة أي شيء غريب أمامه كما هناك من ينتظر فقط أن تهاجمه أو تحاول لكي يكشر على أنيابه .

اللعبة تقدم نظام جد متطور على هذا المستوى و تنوع لم يسبق أن قدم من قبل في ألعاب العالم المفتوح و حسب المطور من فريق روكستار ففي لقطة مثلا ستقف أمام شخص جد خجول و بدون أدنى حركة منك سيقدم لك كل ما يملك و هذه من بين النماذج التي ستكون عشوائية في التجربة الخاصة بكل مستخدم فمثلا إدا حدث هذا الأمر مع أحد اللاعبين لا تعتقد أن نفس الأمر سيحدث معك في نفس المكان ، قد يحدث معك أجل لكن ممكن في منطقة أخرى أو مرحلة معينة من مسيرتك في المغامرة .


- و في صلة مرتبطة بهذا الأمر يضيف صاحب المقال على موقع gamestar أن فريق روكستار يحاول من خلال هذا النظام أن يبث في تجربة اللاعبين عنصر المفاجأة و الذي سيكون حاضر بقوة حيث أن ردة فعل هذه الشخصيات العشوائية في عالم اللعبة لن تكون على علم بما قد تقدم عليه فقد يهرب من شدة الخوف أو يبادر لمهاجمتك كما قد يحاول أن يتحاور معك لمعرفة سبب تحدثك معه و كلها إحتمالات واردة في نفس الوقت إضافة للمزيد حيث أن هذا فقط ما كشف عنه و ما خفي كان أعظم بلا أدنى شك .

- نظام المهمات في اللعبة لم يكون مثل ما تعودنا عليه في جل الألعاب مثلا نجد قائمة خاصة بالمهمات تطلعنا على المهمات الرئيسية و أخرى ثانوية أو جانبية إن صح القول بل العكس من ذلك في لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون الأمر متنوع و مختلط إن صح القول .

لأن روكستار لا ترغب بجعل هذه المهمات تحمل صفة تميزها عن الأخرى ونتعامل بذلك على أساس أن جميع المهمات في عالم اللعبة في كفة واحدة و من مستوى واحد لكن طبعا سيكون هناك شيء يجعل هذه الأخيرة تختلف حيث و من خلال الحوارات التي تخوضها في هذه المهمات يمكن أن تعرف جيدا الخطوة المقبلة أو المنطقة التي ستذهب لها و هناك يمكن أن نستنتج المكان الذي تتواجد فيه المهمة المقبل .

طبعا روكستار لمحت لهذا الأمر فقط لكن قد نتوقع ماهو مجنون من هذه الأخيرة بلا أدنى شك ، الأكيد هو أن المهمات الجانبية سيكون لها دور مشابه للمهمات الرئيسية و واضح من خلال المعلومات التي رصدنا منذ زمن لغاية اليوم أن روكستار دائما تركز عليها و لا ترغب في تبخيس حق هذه المهمات و فك ينطبق عليها مقولة " ما يوجد في النهر قد لا يوجد في البحر " .


- على مستوى طريقة اللعب و تحديدا نخص بالذكر الشخصية الرئيسية أثر مورغان و الذي حسب المعلومات التي تم رصدها سيكون عبارة عن نظام جد ديناميكي حيث أن انيميشن المشي سيختلف على حسب الوضع الذي هو فيه و التضاريس التي يتواجد فيها .

مثل المشي وسط الثلوج سيختلف عن المشي وسط الصحراء و التي سيمشي فيها و أشعة الشمس الحارقة تتعب جسده و سيشعر بالعطش و الجوع ما سيؤثر على انيميشن الحركة الخاصة به و هو مجرد مثال عن الفكرة التي يقدم بها نظام الحركة في اللعبة .

كما أن البطل سيتفاعل مع البيئة المحيطة به مثلا إدا مر من أمام شجرة سيدرك أنه يقف أمام شجرة و سيحاول تجنبها مثل بوضع يده على الشجرة تم يتجاوزها و هي واحدة من بين التفاصيل التي دائما ما يركز عليها فريق روكستار و لكم أن تتخيلوا حجم التفاصيل التي قد نشاهد حقا .

طبعا هذا كان أهم ما تم الكشف عنه و في ترقب المزيد من المعلومات و التفاصيل في التقارير القادمة من المطورين و اقرب فرصة لذلك هي يوم الغد الخميس حيث من المنتظر كما نعلم أن يقدم أول عرض رسمي لطريقة اللعب من داخل لعبة Red Dead Redemption 2 و التي من دون شك ستكون خطوة جد مهمة من أجل معرفة كل ما تقدم اللعبة من مميزات و محتوى جديد و نعدكم في موقعنا GAMES4FANS بالمزيد من المعلومات و التفاصيل الرهيبة عن هذه الأخيرة عبر تحليل شامل للعرض و رصد كل التفاصيل التي من شأنها أن تتوفر ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *