recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين يكشف تصميم أولي لخريطة عالم لعبة Red Dead Redemption 2 بعد الفيديو الأول لطريقة اللعب ، لنشاهد من هنا


تواصل لعبة Red Dead Redemption 2 سلسلة تواجدها في الساحة وذلك من خلال المعلومات التي نرصد بخصوصها و كمية المعلومات المهمة التي باتت تتوفر سواء من طرف المطورين و كذلك من طرف المتتبعين لهذه الأخيرة حيث لا يمكن أن يمر اليوم دون رصد تفاصيل و معلومات عن هذه الأخيرة و هو ما نشارككم إياه من خلال الموضوع .

حيث و عبر منتدى GTA الذي يظل الأرضية التي تقدم فيها جميع معلومات اللعبة سواء من تسريبات أو توقعات فقد طرح لنا اليوم أحد المستخدمين الشغوفين باللعبة حزمة تفاصيل على شكل صورة من تصميمه الخاص حيث كشف فيها عن تصوره المحتمل لخريطة عالم اللعبة .

و التي بناها من خلال ما شاهد في جل العروض التي تم الكشف عنها للعبة Red Dead Redemption 2 علما أن روكستار لم تقدم كل شيء في العروض و تحتفظ بالمزيد و المزيد لغاية إصدار اللعبة بصفة نهائية .


هذا و يمكن أن نشاهد من خلال التصميم بأن المساحة الإجمالية جد صغيرة و لا تصل لما قدم في الجزء الأول حتى و تظل جد قريبة منها من حيث التصميم ، ما يجعلها فقط نسخة جد أولية مبنية عن ما شاهدنا حيث سبق و أن أكدت روكستار بأن الخريطة في لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون الأضخم في تاريخ ألعابها .

كيف لا وهي ثمانية سنوات تخضع للتطوير من طرف أزيد من 600 موظف داخل أستوديوهات روكستار، عموما أترككم مع الصورة أسفل و كذلك مقارنة بينها و بين خريطة الجزء الأول حيث يتبين أنها قد تكون مكملة لنفس المنطقة إن صح القول ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 يظل منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent