recent
أخبار ساخنة

لعبة For Honor أصبحت متوفرة الأن بالمجان على جهاز Xbox One و هذه مميزات فعالية Reigning Inferno القادمة ..


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم عن الفعالية داخل اللعبة "Reigning Inferno" التي تتوفر في موسم For Honor السابع "Storm and Fury" ابتداءً من اليوم وحتى 30 أغسطس ، وتقدم فعالية "Reigning Inferno" للاعبين طور لعب جديد حصري يأتي تحت عنوان "Infernal Dominion" بالإضافة إلى مكافآت حصرية .

كما يمكن للاعبين في الفترة الواقعة بين 16 أغسطس - 15 سبتمبر الحصول على لعبة For Honor على جهاز  Xbox One عبر خدمة Games with Gold.

لقد غيّر غضب البركان ’ماونت إيغنيس‘ وجه ساحة المعركة بعدما أضرم النار في البيئة وملأ قبة السماء بالرماد عند اللعب في طور " Infernal Dominion " ذو الوقت المحدود ، وفي الوقت الذي يتنازع فيه الجميع على المناطق ستشتعل حلقة من النار تجبر اللاعبين على الاختيار بين معارك المدى القريب حتى الموت .

وبين التعرض لأضرار كبيرة بسبب الحروق عند المخاطرة في عبور اللهب ، كما تتضمن فعالية "Reigning Inferno" مكافآت قابلة للجمع بوقت محدود من بينها أسلحة جديدة مستوحاة من الحرائق وملابس للمعارك وحليّ للفصائل ومؤثر جديد على المزاج .

كما ستوفر أيضاً أقنعة جديدة كلياً بالإضافة إلى تعبير جديد مع فعالية "Reigning Inferno يمكن للاعبين خلال الأسبوع الثاني للفعالية الحصول على حزمة "Reigning Inferno والتي تحتوي على القناع والتعبير والحلية وزي المعركة لبطلهم.

وبالنسبة إلى اللاعبين الجدد الذين يتطلعون إلى اختبار قدراتهم على ساحة المعركة ستكون لعبة For Honor جزءاً من ألعاب خدمة Xbox Games with Gold  وستتوفر مجاناً للتحميل لأعضاء Xbox Live Gold ابتداءً من اليوم 16 أغسطس وحتى 15 سبتمبر المقبل ،، تحياتي


google-playkhamsatmostaqltradent