هل ستتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 طور الباتل رويال ؟ ناشر اللعبة يوضح و يكشف عدة حقائق … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل ستتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 طور الباتل رويال ؟ ناشر اللعبة يوضح و يكشف عدة حقائق …

هل ستتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 طور الباتل رويال ؟ ناشر اللعبة يوضح و يكشف عدة حقائق …

شارك المقالة

أكيد أن لعبة Red Dead Redemption 2 تظل من بين العناوين المنتظرة من طرف فئة جد مهمة من اللاعبين و ذلك بحكم أنها قد مضت خمسة سنوات عن أخر لعبة من أستوديوهات روكستار حيث لم تعد هذه الأخيرة نشيطة على مستوى طرح ألعابها الجديدة وباتت تأخذ وقتها الكامل قبل الدخول غمار مشروع جديد .

لكن الأن لدينا لعبة قادمة من طرف هؤلاء وهي Red Dead Redemption 2 التي لم نتحصل بعد عن أي تفاصيل جد مهمة حول طريقة اللعب فيها ما يزيد من الضغط على الجمهور خصوصا و أن هناك فئة من اللاعبين تترقب اللعبة بفارغ الصبر و نحن منهم بالطبع .

حيث مرت سنوات عن أول جزء و نترقب كل ما ستجود به روكستار علينا من خلال هذا الإصدار الجديد كسيناريو و أيضا طريقة لعب متطورة و متقدمة جدا ، السيد Strauss Zelnick رئيس فريق Take-Two و الذي تنضوي أستوديوهات روكستار تحت لوائه تحدث خلال لقاء صحفي مع موقع GameDaily عن إمكانية طرح اللعبة لطور لعب عبارة عن باتل رويال .

حيث أشار بأن هذا الأمر ليس أولوية بالنسبة للمطورين بحكم أن اللعبة تأتي بأفكار جديدة و يمكن القول أنها علامة تجارية خاصة بها مضيف أن النجاح لا يمكن أن يرتبط دوما بطور الباتل رويال .

لأن هناك نماذج نجحت بدون هذا الأخير حيث يوضح السيد Strauss Zelnick أن لعبة Red Dead Redemption 2 تقدم عدد مهم من الأطوار على مستوى طور اللعب الجماعي من خلال الشبكة والتي سيكتشفها الجمهور لاحقا على حد قوله .

وفي سياق متصل بطور اللعب عبر الشبكة أو كما سيسمى Red Dead Online أضاف السيد Strauss Zelnick أن هذا الأخير تعمل عليه فرق التطوير في أستوديوهات روكستار على شكل خدمة حيث سيتم دعمه على المدى المتوسط و البعيد من خلال محتوى ضخم و متجدد يقدم في فترات محددة بالمجان للاعبين مضيف أن نجاح الطور قد لا يكون في أول الاشهر .

لكن مع المحتويات المبرمجة له يمكن أن يستمر في حصد الجمهور لخمسة سنوات قادمة مؤكدا أن أكبر مثال على ذلك هو لعبة Grand Theft Auto 5 التي إستمر دعمها و الجمهور لم يغادرها لغاية هذا اليوم .

أكيد أن هذه الأخيرة تظل من بين العلامات الفارقة في تاريخ روكستار لكن لا يجب أن يتغاضى فريق Take-Two عن كون لعبة Red Dead Redemption 2 ليست هي GTA 5 و بالتالي يجب جعل سقف الطموحات محدود جدا و بالتالي يجب أن لا ينتظر خمسة سنوات أخرى من أجل طرح مشروع أخر لأنه حسب هذا التصريح من السيد Strauss Zelnick كل المؤشرات تقود لكون المشروع المقبل لفريق روكستار سيتوفر بعد خمسة أو ستة سنوات من الأن ،، تحياتي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *