هذا هو عدد الأطوار التي ستتوفر عند إطلاق لعبة Battlefield V و توقعات بالمزيد … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هذا هو عدد الأطوار التي ستتوفر عند إطلاق لعبة Battlefield V و توقعات بالمزيد …

هذا هو عدد الأطوار التي ستتوفر عند إطلاق لعبة Battlefield V و توقعات بالمزيد …

شارك المقالة

لا يفصلنا الكثير عن إصدار لعبة Battlefield V و المنتظرة في تاريخ 19 أكتوبر المقبل و فريق التطوير يسابق الزمن من أجل كشف كل ما لديه من تفاصيل غير أنه اليوم و من خلال ما رصدنا من معلومات فهذه الأخيرة لا تقدم من المطورين .

حيث أن مصدر المعلومة هو المستخدم turntrout101 الذي و حسب ما لديه من معلومات قام برصدها على القوائم الرئيسية للعبة Battlefield 1 فقد أشار خلال حديث له أن جزء Battlefield V سيتضمن يوم إصداره كل من طور Conquest, Domination, Frontlines تم Team Death Match و Breakthrough .

مضيف أن هناك ثلاث أطوار ستتوفر كذلك باللعبة لم يتم الكشف عنها بعد و التي قد يكون من بينها الباتل رويال بنسبة كبيرة لكن المتحدث لم يرغب بالخوض في هذا الأمر ما يجعل هذه الإمكانية مستبعدة شيء ما خصوصا يوم إطلاق اللعبة .

أما بخصوص إمكانية تواجد اطوار مثل Final Stand تم Airborne فقد أشار المستخدم أن هذه الأخيرة ستكون متاحة فقط و حصريا من خلال طور العمليات الكبرى ، طبعا المعلومات ليست رسمية من شركة EA و فريق DICE و بالتالي كل شيء قابل للتغيير لحدود يوم إصدار اللعبة .

و قد نحظى بالمزيد من الأطوار في المستقبل بعد إطلاقها حيث يظل أهم طور مرتقب من دون شك هو الباتل رويال و الذي من المنتظر أن يتوفر بعد بضعة أشهر من إطلاق اللعبة في تاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *