recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Nickelodeon Kart Racers و التي تتضمن أشهر أبطال مسلسلات الأنمي ، شاهد أول الصور من هنا ..


من بين المفاجأة الرائعة هذا اليوم هي إعلان فريق GameMill Entertainment عن مشروع لعبة سباق السيارات Nickelodeon Kart Racers المقتبسة من نظام سلسلة ألعاب Mario Kart حيث ستتيح هذه الأخيرة تقمص دور أشهر أبطال مسلسلات الأنيمي الخاصة بشركة الإنتاج Nickelodeon .

ولكم أن تشاهدوا من خلال المقتطفات بالصور أسفل عدد الشخصيات المؤكدة لحدود اليوم من فريق GameMill مثلا نشهد تواجد شخصيات Leonardo, Raphael, Michelangelo ,Donatello من سلسلة سلاحف النينجا و كذلك سبونج بوب تم المزيد من الأبطال المعروفين .

حيث يصل عددهم لحوالي 12 شخصية قابلة للعب سواء من خلال أطوار اللعب الفردي أو طور اللعب الجماعي الذي يدعم الشبكة المحلية لغاية أربعة لاعبين و كذلك عبر الشبكة حيث يصل عدد اللاعبين لغاية ثمانية في كل سباق .

إضافة لكل هذا نجد ضمن محتوى اللعبة 24 مضمار سباق مقتبس من بيئة معروفة لدى محبي هذه المسلسلات لكونها مقتبسة من مناطق موجودة فعليا في هذه المسلسلات بالإضافة إلى ذلك فجميع السيارات قابلة للتعديل والتخصيص بشكل جد متقدم .

و على مستوى أسلوب اللعب فهذه الأخيرة ستتيح تنفيذ هجمات من مختلف الأنواع حيث هناك هجمات ثقيلة وأخرى خفيفة ما يجعل نظام اللعب جد ممتع و متنوع حيث يعتمد على طريقة اللعب لكل شخص .

للأسف الفريق لم يقدم أي إعلان على شكل عرض بالفيديو لكنه بالمقابل نشر حزمة صور أترك لكم فرصة اكتشافها من هنا عبر الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Nickelodeon Kart Racers منتظر في تاريخ 23 أكتوبر في أمريكا الشمالية كما هي منتظرة في أوروبا ضمن تاريخ سيحدد لاحقاً على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش ،، تحياتي.
















google-playkhamsatmostaqltradent