recent
أخبار ساخنة

محلل يتوقع أن تتفوق لعبة Black Ops 4 على إصدار RDR 2 خلال مبيعات هذا العام و يكشف السبب ..


دائما ما نحاول في موقعنا كشف بعض التحليلات والتوقعات التي نتوصل بها من طرف منابر إعلامية جد متابعة لهذا النوع من المواد الإعلامية و من بينها موقع Wccftech الذي كان له حوار مطول مع المحلل الإقتصادي السيد Piper Jaffray و الذي تحدث عن الألعاب القادمة هذا العام و توقعاته حول مبيعات هذه العناوين المهمة .

حيث أكد السيد Piper Jaffray أنه بالنسبة له لديه رأي مختلف عن ما يتوقعه باقي المحللين حيث يشير أن اللعبة التي ستتربع على عرش الألعاب لهذا العام ستكون جزء Call of Duty: Black Ops 4 القادم من شركة أكتيفيجن حيث أشار بأن محتوى اللعبة و كذلك حجم انتظارات الجمهور تعتبر عوامل ستجعل اللعبة تنجح .

كما أن تواجد طور باتل رويال سيجعل من هذه الأخيرة تجلب عدد كبير من محبي ألعاب الأكشن و التصويب ناهيك عن عودة محبي السلسلة القدماء حيث يتوقع السيد Piper Jaffray أنها ستحصل على مبيعات تقدر بحوالي 21,5 مليون نسخة لغاية أواخر عام 2018 .





و في المركز الثاني نجد مشروع لعبة Battlefield V لشركة EA حيث توقع السيد Piper Jaffray أن تحصل على مبيعات جد قريبة من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 وتحديدا ما مجموعه 16 مليون نسخة .


في حين أن العنوان الثاني من شركة EA و هو Anthem ينتظر المحلل أن يصل لغاية 4 مليون نسخة مباعة عبر العالم في أول شهر له بالأسواق و هو رقم أعتقد جد مقبول بالنظر لحجم الهالة الإعلامية التي ستخلق شركة EA من أجل جلب عدد كبير من الجمهور.


لكن ماذا عن أهم الألعاب المرتقبة في هذا الجيل من الأجهزة و المنتظرة بشكل كبير من طرف اللاعبين محبي ألعاب روكستار و الحديث هنا عن لعبة Red Dead Redemption 2 حيث توقع السيد Piper Jaffray أن لا تتعدى مبيعاتها من تاريخ إصدارها لغاية أبريل من عام 2019 حاجز 15,5 مليون نسخة .

و ذلك لكونها تعتبر عنوان جديد بالنسبة لمجموعة لاعبين ممن إلتحقوا بالجيل الحالي لكون عدد كبير من المستخدمين الحالين في GTA 5 لم يجربوا أول جزء من السلسلة و بالتالي فالمحلل يتوقع أن تحصد اللعبة مبيعات جد متوسطة في أول ثلاث أشهر لها .

على أن تأخد نسق تصاعدي و تسير على نفس منوال سلسلة Grand Theft Auto خصوصا و أن روكستار قد إستفادت من تجربة GTA 5 و طريقة نجاحها على مستوى طور اللعب عبر الشبكة و بالتالي يمكن أن ننتظر نجاح على المدى الطويل حسب كلام ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent