recent
أخبار ساخنة

رسميا حصرية سوني Gravity Rush 2 تغلق خوادمها بصفة نهائية و صدمة للاعبين ..


لم تمر سوى سنة و نصف عن إصدار لعبة Gravity Rush 2 التي كانت قد توفرت على شكل جزء ثاني من سلسلة كانت قد توفرت اولا على جهاز بلايستيشن فيتا المحمول قبل أن تعتمدها سوني من خلال منصة بلايستيشن 4 و ذلك كحصرية جديدة الغرض منها جلب فئة جديدة من الجمهور المحب لهذا النوع من الألعاب .

لكن ليس كل ما يلمع ذهب و هذا المخطط من طرف سوني لم يواكبه اللاعبين رغم أن اللعبة وجدت مجموعة من المستخدمين الوفين لها إلا أن هذا الأمر لم يمنع الشركة من إتخاد خطوة جريئة جدا قبل أشهر حيث أعلنت حينها سوني إغلاق الخوادم في شهر يناير الماضي .

وظلت في كل مرة تؤجل ذلك بحكم مطالب الجمهور غير أننا اليوم يمكن القول مع اللحظة الأخيرة للعبة حيث علمنا أن سوني قد قررت اليوم بصفة نهائية غلق خوادم اللعبة و ذلك على جميع أرجاء العالم .

حيث بالرغم من طلبات الجمهور عبر هاشتاج #DontForgetGravityRush على تويتر و الذي كان الهدف منه إيصال صوت هؤلاء للشركة إلا أن هذا الأمر لم يمنع خطوة سوني و بالتالي جميع خدمات الشبكة تغلق في لعبة Gravity Rush 2 .

و نقل وداعاً لعدة مميزات مثل التحديات الأسبوعية والمشاركة في البحث عن الكنز تم أيضا ترتيب اللاعبين عالميا إضافة لعدة ميزات كانت مرتبطة بالشبكة لكنها حاليا أصبحت من الماضي في جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent