recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تاريخ إطلاق تحديث After Hours القادم للعبة GTA V و تأكيد عودة شخصية أسطورية ..


بعد أن تم الكشف قبل عدة أسابيع عن تحديث After Hours و القادم لطور اللعب الجماعي في GTA V فقد عاد هذا الأخير للواجهة من جديد وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف المطورين و ذلك بعدما كشفت روكستار هذا اليوم عن العرض الرسمي الجديد لهذا التحديث الضخم و القادم لطور GTA Online .

حيث سنخوض من خلاله مغامرة جد متميزة عبر ملهى ليلي خاص بنا والمفاجأة الرائعة هي تأكيد عودة واحد من الشخصيات الأسطورية في سلسلة GTA و يتعلق الأمر بالبطل Tony Prince الذي كان قد ظهر في توسعة لعبة GTA IV السابقة حيث سيكون محور هذه التوسعة الجديدة للعبة GTA V و التي تواصل حصد الأخضر واليابس للسنة الخامسة على التوالي .

وذلك من حيث عدد التحميلات ما يجعل أستوديوهات روكستار في موقف جد صعب من أجل مواصلة دعم اللعبة لمزيد من الوقت و كذلك التركيز على ماهو قادم من مشاريع رهيبة .

هذا و لا يفوتنا التذكير بأن تحديث After Hours سيتوفر للتحميل بالمجان عبر جميع الأجهزة ابتداء من تاريخ 24 يوليو الحالي و عن محتواه فكما سبق و أن أشرت في تقرير سابق من هنا سوف يركز على الملاهي الليلية .

حيث سنمتلك واحد خاص بنا من خلاله و على اللاعب أن يقوم بالتعديل عليه وكذلك تطويره لجلب الزوار و الزبناء من خلال توظيف مثلا DJ وكذلك عدة موظفين داخل الملهى و هي خطوة جد رائعة من أستوديوهات روكستار في إتجاه إغناء محتوى طور GTA Online ككل و مواصلة حصد النجاحات ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent