recent
أخبار ساخنة

بعد فشل إطلاق لعبة The Culling 2 فريق التطوير في طريقه إلى نقطة النهاية ، إليكم جميع التفاصيل ..


لم يمر على إطلاق لعبة The Culling 2 سوى أقل من أسبوع و هذه الأخيرة لم تعد تتضمن في خوادمها سوى لاعب واحد كما سبق و أن تطرقت للأمر حيث تعتبر من بين أكثر الألعاب الفاشلة هذا العام وذلك لعدة إعتبارات .

لكون الفريق المطور Xaviant سبق وأن قدم المشروع على شكل جزء أول من خلال نظام باتل رويال و الذي كان قد لقى تجاوب لا بأس به من لدن الجمهور غير أن هذا الأخير كان عبارة عن لعبة دخول مسبق فقط و لم تقدم على شكل مشروع بنسخة كاملة .

الشيء الذي دفع الفريق لتركيز جهوده قبل سنوات و العمل على جزء ثاني الذي حاول خلاله إصلاح كل المشاكل التي رصدت بأول جزء لكنه للأسف بني على أنقاض الإصدار الأول و كان الفشل يلوح في الأفق ، الشيء فعلا حدث و الفريق حاليا يعاني كثيرا حسب ما أورده عبر حسابه في تويتر .


حيث أشار في تغريدة أن أفراد الفريق سيجتمعون من أجل مراجعة الذات و محاولة معرفة ما يمكن العمل عليه في المستقبل رغم الصعوبات الكبيرة التي ستواجههم ، طبعا من نظرة جد قريبة يمكن أن نتوقع إعلان إغلاق الفريق بصفة نهائية حيث ننتظر هذا القرار بنسبة كبيرة و للتغريدة على تويتر تلميح بهذا الأمر كثيرا حيث لم يصدق الفريق أن اللعبة ستفشل بهذا القدر رغم إصدارها على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 إلى أن هذا لم يمنع فشلها الذريع تجاريا .

لكن طبعا لن نستبق الاحداث و ننتظر ربما قرار مفاجئ قد يفضي بتغيير نظام اللعبة على شكل free-to-play و تمر للمجانية حيث قد يراهن الفريق على هذا التحدي ربما قد يعود بالنفع على اللعبة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent