recent
أخبار ساخنة

شاهد بالصور إتهام فريق Naughty Dog بفبركة الحركات التي قدمت خلال عرض لعبة The Last of Us Part 2 ، الفريق يرد بقوة …


ما تزال تداعيات عرض لعبة The Last of Us Part 2 ترخي بظلالها لحدود الساعة و ما كان يبحث عنه الفريق المطور هو ما وصل له لكي يخلق الحدث و هو بالفعل ما يتم حاليا بعد أن باتت اللعبة من أكثر العناوين إستخدام في جل مواقع التواصل الاجتماعي بعد الضجة التي أحدثها العرض الأخير لها في مؤتمر سوني خلال فعاليات معرض E3 2018 .

هذا وبالعودة للعرض فقد تم إستعراض عدة ميكانيكيات ستتيح اللعبة من خلال طريقة اللعب لكن يبدو أن هناك من لم ترق له هذه التقنيات المتطورة و من بين هؤلاء السيد David Anfossi رئيس أستوديو Eidos Montréal مطور لعبة Shadow of the Tomb Raider القادمة .

حيث إتهم فريق Naughty Dog لكونه فبرك هذه الحركات داخل العرض و أن اللعبة لا تقدم هذا المستوى ، هذا الشيء لقى رد مباشر من طرف السيد Jonathan Cooper ‏مدير الرسومات و الأنيميشن في فريق Naughty Dog حيث رد على السيد David Anfossi بان هذا الأمر موجود في اللعبة .

مرفقا ذلك بالصورة للتغريدة و يتهم خلالها السيد David Anfossi بالكذب حيث كان قد حذف التغريدة منذ بضعة ساعات ، أكيد المشاحنات بين الفريقين يبدو أنها قد إنطلقت و قد تمتد لأبعد من ذلك خصوصا و أن فريق Naughty Dog رفع من قدراته على مستوى التطوير من خلال العرض الأول لطريقة اللعب في The Last of Us Part 2 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent