أستوديو Naughty Dog يكشف تفاصيل جميع الشخصيات التي ظهرت في العرض الأخير للعبة The Last of Us Part 2 ، معلومات مهمة جدا …


عاد من جديد فريق Naughty Dog من خلال تفاصيل جديدة كشف عنها قبل ساعات من الأن و التي قدمت خلال تواجده في معرض E3 2018 الذي يجري حاليا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية .

حيث و بعد أن قدم لنا أول عرض لطريقة اللعب في إصدار The Last of Us Part 2 عاد لكي يقدم تفاصيل كل شخصية ستكون حاضرة في اللعبة البداية طبعا بالبطلة التي ستتحكم بها و هي Ellie حيث تقوم بدورها الممثلة Ashley Johnson .

تم نجد وجه جديد لم يسبق و أن تواجد في السلسلة بجزئها الأول و هنا الحديث عن شخصية Dina التي تقوم بتأدية دورها الممثلة Shannon Woodward تم نحد الشخصية Jesse و الذي يقوم بدوره الصوتي الممثل Stephen Chang .

هذه الشخصيات لا نعلم أي تفاصيل عنهم كدورهم في القصة لكن وعدنا فريق Naughty Dog بالمزيد من المعلومات قريبا عن اللعبة و مشاركة المزيد من التفاصيل .

التي من دون شك ستكون جد مهمة لاعبين من أجل معرفة مسار القصة الذي يبدو أنه جد مشتت و لا نعلم بعد أين سترسو سفينته ، موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 غير محدد لكنها قادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .




اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "أستوديو Naughty Dog يكشف تفاصيل جميع الشخصيات التي ظهرت في العرض الأخير للعبة The Last of Us Part 2 ، معلومات مهمة جدا …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات