مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف تفاصيل رهيبة عن القصة و حقيقة عودة Joel ، إليكم التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف تفاصيل رهيبة عن القصة و حقيقة عودة Joel ، إليكم التفاصيل …

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف تفاصيل رهيبة عن القصة و حقيقة عودة Joel ، إليكم التفاصيل …

شارك المقالة

من خلال مؤتمر سوني خلال معرض E3 2018 تم تقديم لعبة The Last of Us Part 2 لأول مرة من خلال عرض لطريقة اللعب و الذي جعل العديد من اللاعبين مصدومين من هول ما حدث خلال هذا العرض و ذلك لجودة ميكانيكية اللعب الجديدة .

و كذلك محرك التطوير المختلف كليا حيث يعتبر محرك جديد عمل عليه فريق Naughty Dog للعبة The Last of Us Part 2 خصيصا و ليس نسخة محسنة من محرك سلسلة Uncharted ، لكن دعونا من المسائل التقنية و نغوص قليلا في كل ماهو قصة و أحداث لكي نعرف المزيد عن ماذا يدور في الجزء الثاني من لعبة The Last of Us .

حيث تطرق خلال لقاء صحفي خاص السيد Neil Druckmann مخرج لعبة The Last of Us Part 2 مع موقع Telegraph و ذلك لكي يكشف بعض تفاصيل القصة و التي تطرق لها من خلال تصريح جد مطول أقدم لكم ترجمته الحرفية أسفل الموضوع :
" من خلال الديمو الذي عرضنا في معرض E3 2018 قررنا أن نبين اللاعبين شخصية إيلي و هي تعيش في قمة السعادة من خلال هذه المجموعة الجديدة التي انضمت لهم و الذين يملكون الكهرباء و هو شيء قريب من المجتمع الذي كانت فيه من قبل .
الشخصية كما شاهدنا تملك صديقة مقربة و لم تكن من قبل سعيدة هكذا لكن شيء ما سيحدث و تنطلق في هذه المغامرة الجديدة ، بعد مرور أربعة سنوات من اللعبة الأولى حيث كانت بعمر 15 سنة عندما وصلت لمجتمع Jackson لكن حاليا فهي بعمر 19 سنة و هي مستقرة كما يوضح الفيديو حيث تشكل أحد أفراد هذه الفرقة الصغيرة التي تحمي المدينة بمعية كل Dina من و كذلك Jesse الذين اطلعنا عليهم في الفيديو .
حيث تحمي المدينة من العصابات و الكليكر، هذا و طيلة الأربعة سنوات العلاقة بينها و بين البطل جويل كانت جد معقدة كما تم الحديث عن ذلك في الفيديو، بالنسبة للفتاة التي ظهرت فهي تحمل إسم Dina و التي إلتقت بها إيلي مباشرة بعد وصولها لمجتمع Jackson برفقة جويل حيث يعيش أخوه بعد أن إلتقيا أصبحتا صديقتين و يتشاركان جميع اللحظات .
الفتاة كانت تخرج مع Jesse و هم ثلاثة أصدقاء حيث يشكلون الفرقة الخاصة بحماية مدينة Jackson و التي يعتبر Jesse هو القائد فيها ، من خلال الديمو في معرض E3 2018 فهنا لم تمر سوى أيام قليلة على إنتهاء العلاقة بين كل من Dina و كذلك Jesse حيث نشاهد أن شخصية إيلي و Dina تجمعهم علاقة أكثر من الصداقة " .
 إجمالا من خلال حديث السيد Neil Druckmann يبدو أن البطل جويل لن يكون له دور رئيسي في القصة لكن من دون شك سيكون له تدخل في القصة حيث أنه سيتواجد بالقرب من إيلي و هناك عدة إمكانيات بأن يكون مستقر مع أخوه الذي يقطن في مدينة Jackson ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *