كوجيما يكشف الفكرة الرئيسية من لعبة Death Stranding و تفاصيل أكثر عن طريقة اللعب … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كوجيما يكشف الفكرة الرئيسية من لعبة Death Stranding و تفاصيل أكثر عن طريقة اللعب …

كوجيما يكشف الفكرة الرئيسية من لعبة Death Stranding و تفاصيل أكثر عن طريقة اللعب …

شارك المقالة

لعبة Death Stranding كانت متواجدة خلال معرض E3 2018 وذلك عبر فيديو أول من نوعه لطريقة اللعب و التي فعلا كانت شيء جد متميز و بمستوى هائل جدا يؤكد أن مشروع فريق Kojima Productions فعلا يظل جد واعد و سننتظر منه الكثير .

لكن عدة أسئلة كانت مطروحة فوق الطاولة مباشرة بعد إطلاق هذا العرض الجديد للعبة و الذي زاد الطين بلة إن صح القول حيث لم نتحصل على معلومات من خلال هذا العرض و الذي كان يركز على مستوى تفاصيل عبارة عن الغاز كما عودنا على ذلك المطور كوجيما .

لكن من خلال فعاليات معرض E3 2018 و ضمن عدة ورشات كان هناك حضور المطور الداهية و الذي بالفعل كشف الفكرة الأساسية من لعبة حيث سيكون من خلالها دور اللاعب و الشخصية الرئيسية Sam إن صح القول هو الربط بين عالم اللعبة أو توصيل هذا الأخير دون كشف ملابسات أكثر عن محتوى هذه الأخيرة عن الكيفية و ما إلا ذلك .

و عن طريقة اللعب و إمكانية إستخدام الأسلحة فقد أكد هيدو كوجيما أن اللعبة ستتيح مجموعة أسلحة قابلة للإستخدام لكن أضاف بأن هذا الأمر لن يكون ضروري جدا خلال المغامرة .

بحكم أن هناك نظام مختلف سيتم الكشف عنه لاحقا و الذي سيكون وسيلة اللاعب من أجل مجابهة كل القوى التي ستكون في مرصاده ضمن هذه المغامرة الغريبة فعلا ، عموما باتت لدينا فكرة عن اللعبة والمزيد سنكتشفه لاحقا من طرف المطورين في مناسبات قادمة لما لا ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *