شاهد بالفيديو كيف يمكن الإستفادة من جميع مميزات المركبات في لعبة Battlefield V و المزيد …


تواصل لعبة Battlefield V حضورها القوي في الساحة ضمن الساعات القليلة الماضية و هذه المرة من خلال عرض جديد بالفيديو قدم من طرف أحد اللاعبين المخضرمين و الذي تم نشره بشراكة مع EA .

حيث يطلعنا من خلاله عن عدة مميزات سيقدم جزء Battlefield V على مستوى قيادة المركبات سواء الطائرات أو الدبابات تم كذلك العربات الضخمة حيث أن لكل مركبة ستكون طريقة تحكم مختلفة .

مع الإشارة بأن الدبابات أصبحت تملك قدرة تحطيم المباني مثل المنازل و الأحصنة بأدق التفاصيل و هي من بين الحلول الإستراتيجية التي سيتم اعتمادها خلال اللعبة حسب المطورين .

دون أن ننسى أن التحكم سيكون مختلف من مركبة لأخرى و ذلك يرجع بالأساس لكمية المحتوى هذه المستوى داخل اللعبة و بالتالي فهناك تنوع كبير كما يمكن أن نشاهد .

هذا و من بين الميزات التي تم التطرق كذلك هو أن صاحب كلاس " الدعم " بات الوحيد من يملك القدرة على إصلاح المركبات سواء الطائرات أو الدبابات أن مختلف عربات التنقل في عالم اللعبة و هي مميزات تظل مرتبطة مع ما تطرقت له يوم أمس من خلال شرح خاص .

أترككم الحين مع الفيديو أسفل و نشير أن المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها مساء اليوم من خلال مؤتمر مايكروسوفت ،، تحياتي .



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شاهد بالفيديو كيف يمكن الإستفادة من جميع مميزات المركبات في لعبة Battlefield V و المزيد …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات