شاهد بالفيديو شرح كامل لطريقة اللعب على شكل فريق في لعبة Battlefield V ، تفاصيل جد مهمة من هنا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو شرح كامل لطريقة اللعب على شكل فريق في لعبة Battlefield V ، تفاصيل جد مهمة من هنا …

شاهد بالفيديو شرح كامل لطريقة اللعب على شكل فريق في لعبة Battlefield V ، تفاصيل جد مهمة من هنا …

شارك المقالة

نواصل تغطيتها الشاملة لحدث معرض E3 2018 والذي انطلق هذا اليوم من خلال مؤتمر شركة EA و الذي كان جد غني من خلال إعلانات عديدة و التي بالفعل كانت على قدر التوقعات من خلال كمية تفاصيل و معلومات رهيبة حقا .

من بين الألعاب التي استفادت من المعلومات نجد من دون شك تواجد للعبة Battlefield V و التي تحصلت قبل لحظات على عرض بالفيديو جد مميز حيث تطلعنا كل من EA و كذلك فريق Dice عن عدة نقاط مهمة تتعلق بطريقة اللعب على شكل فريق داخل لعبة Battlefield V .

والتي سنتطرق لها بشكل شامل ضمن التفاصيل أسفل الموضوع و يمكن كذلك مشاهدة الفيديو أسفل حيث هناك تطبيق لكل ما جاء في الشرح أسفل ،، تحياتي .


- أول نقطة يمكن التطرق لها هي أنك تنطلق من خلال كل مباراة بذخيرة جد محدودة جدا لكن يمكنك الحصول على المزيد من خلال قتل لاعبين منافسين وكذلك في مناطق معينة من الخريطة حيث تتواجد بها صناديق الذخيرة أو بطلب الدعم من صاحب كلاس " الدعم " والذي سيقدم لك ذخيرة بعدد كبير جدا عن باقي اللاعبين .

- ثاني نقطة نود أن نشير إليها هو أنك في حالة ما تمت إصابتك لن يعود الدم إليك بنسبة 100% و إنما فقط نسبة قليلة حيث يجب التوجه إما لمنطقة " محطات الدعم " أو عن طريق حقيبة الطبيب و التي تقدم من طرف صاحب كلاس " الطبيب " حيث تعيد لك الطاقة بالكامل .

- ثالث ملاحظة تمت الإشارة إليها و هي أنه في حالة قتلت في المعركة يمكن لأصدقائك أن يعيدوك للمنافسة لكن هذا يتطلب وقت طويل بسبب الأنيميشن في حين أن صاحب كلاس " الطبيب " بإمكانه إعادتهم بسرعة و كذلك بمستوى الطاقة الكامل و هو ما يجعل من عنصر التعاون بين الفريق ككل ضروري جدا للفوز .

- الملاحظة الرابعة و هي المتعلقة بميزة تحديد الأعداء أو التأشير عليهم والتي باتت متاحة فقط للقناصة في حين أن اللاعبين العاديين يمكنهم تحديد فقط اللاعبين من مسافات قريبة جدا و تختفي الإشارة بمجرد مرورهم خلف الحواجز .

- النقطة الخامسة و الأخيرة حسب ما جاء خلال الفيديو وهي أن قائد الفرقة يمكنه أن يطلب دعم جوي لضرب العدو لكن شريطة الوصول لعدد معين من النقاط .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *