تسريب أول الصور من داخل لعبة Assassin's Creed Odyssey و تفاصيل رهيبة جدا عن محتوى اللعبة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب أول الصور من داخل لعبة Assassin's Creed Odyssey و تفاصيل رهيبة جدا عن محتوى اللعبة …

تسريب أول الصور من داخل لعبة Assassin's Creed Odyssey و تفاصيل رهيبة جدا عن محتوى اللعبة …

شارك المقالة

بعد أن تطرقنا خلال سلسلة مواضيع عن كل ما تم الكشف عنه خلال حدث مؤتمر شركة EA من خلال عدة أخبار و مقالات تحدثت خلالها عن كل ما تم الكشف عنه خلال المؤتمر نعود مجددا و ذلك عبر تسريب جد رهيب قبل لحظات رصد عبر الشبكة .

و الذي كان يهم لعبة Assassin's Creed Odyssey القادمة من طرف يوبيسوفت و التي من المنتظر أن تكشف عنها بشكل شامل خلال مؤتمرها الصحفى يوم الغد ، لكن قبل ذلك فمن خلال عدة دعوات مرسلة للاعبين على شبكة بلايستيشن في جهاز بلايستيشن 4 فقد تم رصد وجود عدة معلومات تتعلق بمحتوى القصة واللعبة بشكل عام .

حيث تشير يوبيسوفت من خلال وصف اللعبة بأن هذا الجزء سيقدم قصة انت من تتحكم في مجرياتها وذلك من خلال كل اختياراتك طيلة المغامرة حيث سنتقمص شخصية إما ذكر أو أنثى حيث يمثل أحد الجنود المرتزقة و الهدف سيكون أمامك هو الإلتحاق بجنود سبارتا و البرهنة لعائلتك التي تخلت عن الشخصية بأنك على قدر المسؤولية .

هذه فقط لمحة بسيطة عن محتوى اللعبة حيث و في تفاصيل إضافية تم التأكيد بأن اللعبة ستقدم نظام لعب عبارة عن آربيجي مرة أخرى لكن بشكل أعمق من قبل حيث سيكون جد شامل و يتيح ميزات خاصة لم يسبق و أن تم إعتمادها في السلسلة من قبل .

و التي يظل من أبرزها هي الإختيار بين الإجابات في كل الحوارات وهو ما يذكرنا كثيرا بلعبة The Witcher 3 ، المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر يوبيسوفت و الذي ندعوكم لمتابعته من خلال موقعنا يوم الغد إن شاء الله ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *