هذه أول التفاصيل عن محتوى لعبة Anthem و نظام اللعب جد ممتع ، إليكم الفيديو من هنا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هذه أول التفاصيل عن محتوى لعبة Anthem و نظام اللعب جد ممتع ، إليكم الفيديو من هنا …

هذه أول التفاصيل عن محتوى لعبة Anthem و نظام اللعب جد ممتع ، إليكم الفيديو من هنا …

شارك المقالة

بعد أن تم الكشف عن حزمة تفاصيل تتعلق بلعبة Anthem و التي كان من أبرزها هو تحديد موعد إصدارها بشكل نهائي فمن دون شك من تابع مؤتمر شركة EA خلال فعاليات معرض E3 2018 سيكون قد لاحظ بأن المطورين قدموا لنا حزمة ضخمة من التفاصيل و ذلك عن نظام اللعب بصفة عامة و كذلك طريقة القتال .

أول ما يمكن استنتاجه من خلال ما قدم من طرف فريق BioWare هو أن لعبة Anthem تتيح تقمص واحد من أربعة شخصيات متاحة و لكل من هذه الشخصيات نجد مميزات خاصة عبارة عن بيركات على سبيل المثال لكن هذه الشخصيات تتميز بخاصية مشتركة فيما بينها و هي عبارة عن الجت باك .

حيث يمكن التحليق في أي مكان و زمان في عالم اللعبة لكن الإختلاف بين الشخصيات هو طريقة القتال حيث نجد مثلا إحدى الشخصيات مختص في الأسلحة الثقيلة جدا و الرشاشات الضخمة في حين أن هناك شخصية يتميز بالقتال السريع و هو أسلوب قريب جدا من محتوى سلسلة Destiny .

لكن بدمح عناصر أخرى من سلسلة Mass Effect مثلا كعنصر الآربيجي من خلال التعديل على الشخصية والأسلحة تم الشكل الخارجي و المزيد من الميزات كتلقين الشخصيات خصائص معينة وغيرها من الأساليب التي تظل معروفة من خلال كل محبي ألعاب هذا النوع .

فريق التطوير أشار كذلك أن اللعبة تقدم مغامرة عبارة عن طور لعب فردي جد عميقة من خلال قصة مليئة بالأحداث الشيقة و المثيرة للغاية ، طبعا المزيد من المعلومات ستتوفر عن اللعبة و نحن في الموعد لكي نرصد لكم كافة التفاصيل فور توفرها حالا ، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *