recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف الشخصية التي ستكون في واجهة غلاف لعبة Assassin's Creed Odyssey و تفاصيل رهيبة عن محتوى هذا الجزء …


بعد أن كانت Assassin's Creed Odyssey إحدى العناوين المهمة جدا خلال معرض E3 2018 والذي تحصلت خلاله على عدد مهم من التفاصيل المثيرة عن محتواها تطرقنا لها بشكل معمق فقد عاد السيد Jonathan Dumont مخرج اللعبة و ذلك عبر منتدى Reddit .

حيث تحدث عبر عدة أسئلة و أجوبة حول محتوى هذا الجزء و ذلك للرد عن مختلف أسئلة اللاعبين دون حد سواء حيث تطرق لعدة معلومات كانت جد مبهمة ولم نكن نعلم تفاصيل عنها مثل أي بطل سيكون على غلاف اللعبة حيث أجاب السيد Jonathan Dumont عن هذا السؤال بشكل واضح بأن البطل ألكسيوس سيكون في الواجهة بشكل عالمي .

لكن هذا لا يعني أن شخصية كاساندرا لن تكون ضمن الغلاف حيث ستكون في الخلق ويمكن تغيير واجهة الغلاف حسب ما ترغب به و ذلك من أجل إرضاء الجميع من محبي السلسلة حيث سيكون حضور للبطلين معا .

السيد Jonathan Dumont أضاف كذلك من خلال التفاصيل التي رصدت خلال حواره أن هناك نظام ديناميكي للطقس سيكون حاضر باللعبة خلال جزء Odyssey و سوف يؤثر على طريقة قيادة السفن في عالم اللعبة حيث ستكون في مواجهة الأعاصير و العديد من القوى الطبيعية حسب المتحدث ذاته .

كما سيكون هناك سبعة مقاطعات خلال عالم اللعبة و التي ستقدم حسب Jonathan Dumont محتوى مختلف كليا كأجواء و بيئة لعب من أجل خلق تنوع كبير في العالم الذي سيكون أضخم بمرتين من جزء Assassin's Creed Origins و لو أن نصفه سيكون مشكل من المناطق البحرية إن صح القول ، السيد Jonathan يضيف من خلال هذه المعلومات أن لعبة Assassin's Creed Odyssey ستتيح الغاز عديدة و مهمات مخفية عبارة عن بحث عن الكنوز و المزيد من المحتوى الذي يظل قريب جدا من ما تقدم خلال الجزء السابق .

السيد Jonathan تطرق لعدة تفاصيل إضافية عن إمكانيات تطوير السفن و التعديل عليها من أجل تقويتها سواء دفاعيا أو هجوميا بالإضافة لعدد مهم من التفاصيل التي سبق و أن تطرقت لها خلال تقرير سابق هنا في الموقع و الذي يمكنكم العودة إليه للحصول على المزيد من المعلومات ، للتذكير فإصدار لعبة Assassin's Creed Origins منتظر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent