تقرير: تفاصيل و معلومات مهمة يجب أن تعرفها عن لعبة Assassin's Creed Odyssey القادمة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: تفاصيل و معلومات مهمة يجب أن تعرفها عن لعبة Assassin's Creed Odyssey القادمة …

تقرير: تفاصيل و معلومات مهمة يجب أن تعرفها عن لعبة Assassin's Creed Odyssey القادمة …

شارك المقالة

في هذا الموضوع قررت أن أجمع لكم أبرز و أهم المميزات التي ستقدم لعبة Assassin's Creed Odyssey من خلال محتواها وكذلك التغييرات التي يعد بها المطورين حيث كشف هؤلاء عن عدة ميزات سيتخلل عالم هذه الأخيرة و الذي يعد بتنوع واختلافات كثيرة عن ما قدم في الجزء السابق Assassin's Creed Origins .

حيث عاتب العديد من المتابعين أنها نسخة طبق الأصل لكن في العمق هناك عدة نقاط يجب أن نتطرق لها لكي تتضح الرؤية بالكامل لكم متابعينا و هو السبب الذي دفعني لكي أبحث واتفحص عدة منابر إعلامية من أجل البحث عن المعلومات الرسمية و هو ما أقدم لكم في هذا التقرير البسيط حول أهم الأشياء التي من اللازم أن تعرفها عن لعبة Assassin's Creed Odyssey .

- أول معلومة يحب أن نتطرق لها كون الملك ليونايدس و الذي بالمناسبة هو نفس الشخصية الذي ظهر في فيلم 300 و سيكون جد الشخصية الرئيسية سواء أليكسيوس أو كاساندرا .

هذا و من خلال التفاصيل التي أكد المطورين أن السيف الذي شاهدنا خلال مختلف العروض هو في الحقيقة عبارة عن سلاح غير عادي بحكم أن ملكيته تعود للملك قبل أن يرثه بطل اللعبة و يملك عدة مزايا كما شاهدنا حيث يطلق شرارات نارية و المزيد من الخصائص التي سيكشف عنها لاحقا .


- عن موقع الأحداث زمنيا في اللعبة فهي تقع قبل الجزء السابق و هو Origins بحوالي 400 و حسب المطورين أن جزء Assassin's Creed Origins كان قد عرف بداية تأسيس الأخوية .

لكن الأن في جزء Assassin's Creed Odyssey سيحكي لنا نشأت الحضارة الأولى و التي تمهد للقادم في المستقبل من طرف المطورين و واضح أن يوبيسوفت تعمل على طرح أسس صلبة لسلسلة Assassin's Creed وجعلها في المستقبل تمتلك جذور تاريخية تبني عليها مزيد من الأجزاء لما لا .

-  من بين التفاصيل المتميزة على مستوى أسلوب اللعب هو أن إمكانية ركل العدو ستكون متاحة أمامك و يمكن إستخدامها سوى لرمي الأعداء من المرتفعات أو ركرلهم على متن السفن حيث مباشرة سيلقون حتفهم بواسطة أسماك القرش و هي واحدة من بين العديد من التفاصيل التي تقدم اللعبة فيما يتعلق بنظام اللعب ككل .

حيث و مع مرورها لنظام اللعب الأربيجي بشكل كلي بات هذا المعطى يتيح للمطورين أرضية عمل شاسعة و هو ما يفسر من خلال إعتماد إختيار الإجابات و التحكم بالحوارات .


- لا ننسى كذلك أحد أهم الإضافات و التي تعتبر بين أهم المميزات الجديدة في لعبة Assassin's Creed Odyssey و هي إمكانية الإختيار على مستوى بطل اللعبة حيث يمكن الأن من البداية إختيار بين كل من كاساندرا الفتاة تم ألكسيوس الفتى .

و لا يمكن تغيير الشخصية بمجرد بدأ المغامرة مع الإشارة أن السيناريو نفسه بالنسبة للشخصين و يضيف المطور أن اللعبة ستحتوي كذلك على لقطات رومنسية لكلا الشخصيتين و بالتالي هناك بوادر تواجد محتوى غير لائق من دون شك .

- اللعبة تتيح كذلك إمكانية ضم أي شخص من عالم اللعبة لطاقم سفينتك و ملئ مراكز الخصاص في أسطول الجنود لديك حيث يضيف الفريق أنه من بين التفاصيل المثيرة جدا على مستوى أسلوب اللعب و أنت تتحكم بالسفينة ستستطيع دهس سفن الأعداء من المنتصف في حالة ما كانت تحترق .

كما يضيف كذلك أن اللعبة ستتيح أيضا محتوى عبارة عن معارك أسطورية تجمع مئات الجنود و القتال في ساحات ضخمة عبارة عن حروب قبائل .

و هي لحظات ستكون جد متميزة خلال اللعبة حيث تظل شراسة هذه الحروب معتمدة في عدة أعمال سينمائية و من الرائع أن نشاهد تجسيد لها في اللعبة حيث يضيف المطور بأن هذه المعارك ستتيح لاعب جوائز جد نادرة في حالة الفوز فيها بمستوى الصعوبة الاعلى .


- في النهاية نختم كمية المعلومات المقدمة بخصوص لعبة Assassin's Creed Odyssey بحجم الخريطة و التي تأكد أنه سيكون جد ضخم على مستوى المساحة حيث ستصل لضعف مساحة خريطة جزء Assassin's Creed Origins لكون إصدار Assassin's Creed Odyssey سيمتاز بوجود أرخبيل من الجزر و كذلك مدن .

كما نشهد تواجد عدة مناطق قابلة للإبحار بواسطة السفينة ما يجعل من عالمها فعلا جد ضخم و تخيلوا فقط خريطة جزء مضروبة في إثنان حيث فعلا ترسل إشارات قوية لعبة Assassin's Creed Odyssey بأنها لن تخلف الموعد و ستكون على قدر التوقعات في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *