recent
أخبار ساخنة

روكستار تشاركنا مزيد من التفاصيل حول لعبة Red Dead Redemption 2 وعدة صورة من عالم اللعبة الخرافي …


تواصل أستوديوهات روكستار الزج بالمزيد من المعلومات و التي تنهال علينا واحدة تلو الأخرى حيث شخصيا لا أصدق حجم هذا السخاء الكبير الذي باتت ترصده أستوديوهات روكستار في الفترة الماضية و كأنها فجأة قررت كسر جدار الصمت لكي تخرج للعلن و تتباهى بما صنعته و فعلا هو مجهود سنوات من العمل التي نشاهد من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 .

حيث عاد السيد Rob Nelson رئيس فريق التطوير Rockstar North و الذي خص أحد المنابر الإعلامية بمقابلة حصرية تطرق خلالها للحديث عن المهمات في هذا الجزء حيث أوضح أن الفريق المطور أخد على عاتقه عدم وضع الفرق بين المهمات الفرعية و تلك الرئيسية حيث لكل واحدة منها ممكن أن تكمل الأخرى .

و المهمات في عالم اللعبة يضيف السيد Rob Nelson أنها قد تنطلق بمجرد محادثة بسيطة مع أحد أفراد العصابة حيث يهم لسرقة البنك أو صيد الحيوانات دون الإغفال عن المهمات الرئيسية التي ستتوفر في عالم اللعبة حيث أضاف أنها أحيانا قد تتيح للاعب فتح مهمات فرعية إضافية و قد كان هدف الفريق عدم وضع ذلك الإختلاف بين مهمة و أخرى .

و ترك للاعب حرية ما يرغب بلعبه دون إرغامه عن شيء محدد ، هذا و في السياق ذاته شاركت معنا لحظات قبل الأن روكستار حزمة ضخمة من الصور لعالم لعبة Red Dead Redemption 2 و التي تطلعنا على جانب من من هذه البيئات المتنوعة و التي تميز لعبة Red Dead Redemption 2 عن باقي ألعاب الشركة .

حيث يتضح ذلك جليا إن صح القول من خلال هذه المقتطفات أن عمل رهيب تم على كل كبيرة و صغيرة في عالم اللعبة و حتى تلك التفاصيل البسيطة جدا لم يغفل عنها المطورين و تمت العناية بها و صقلها لكي تعطي أفضل جودة ممكنة .

للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و ننتظر مزيد من التفاصيل التي سيكشف عنها لاحقا في الأشهر المقبلة حيث من المتوقع أن تشمل أول عرض لأسلوب اللعب ،، تحياتي .













google-playkhamsatmostaqltradent