recent
أخبار ساخنة

لنشاهد بالفيديو ما يقدم محرك رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال هذه النظرة التقنية …


بعد أن أتحفتنا منذ ثلاث أيام عبر تفاصيل و معلومات جد رهيبة لعبة Red Dead Redemption 2 تواصل حضورها البارز و هذه المرة من خلال إستعراض جديد تم طرحه من طرف فريق Digital Foundry التقني و الذي عاد للواجهة و في جعبته ماهو مثير للاهتمام .

حيث طرح لنا عرض بالفيديو جد متميز يحلل من خلاله كل مميزات محرك تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 و الذي يحمل إسم " RAGE Engine " هذا المحرك هو محلي الصنع من طرف أستوديوهات روكستار و قد تم تطوير من خلاله لعبة GTA V للمنصات المنزلية للجيل السابق و الحالي .

لكنه في السنوات الماضية خضع لعدة تحسينات و تطويرات لكي يلائم التطور الحاصل وقد صمم بالتحديد لكي يستفيد من جميع قدرات أجهزة الجيل الحالي في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ما جعل لعبة Red Dead Redemption 2 تبدو و كأنها تعمل على أجهزة متطورة لكن في الحقيقة اللعبة و حسب الفريق التقني فهي تستفيد من كل قدرات هذه الأجهزة .

نظرا للخبرة التي تمت على على الأجهزة منذ سنوات من طرف التقنيين لدى أستوديوهات روكستار ما مكنها من الحصول على أفضل صيغة للإستفادة من كل قوة الأجهزة وبالتالي يتأكد أن لعبة Red Dead Redemption 2 فعلا يمكن أن يطلق عليها لقب " لعبة الجيل " لأنها تستخدم كل قدرات هذه الأجهزة و الدليل هو أن جميع عروض اللعبة كانت تعمل على منصة بلايستيشن 4 العادي ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent