recent
أخبار ساخنة

شركة Activision ترغب بإعتماد طور Battle Royale لكن في أي لعبة ؟ تلميحات قوبة إليكم تفاصيلها …


من خلال مقابلة مع المستثمرين يوم أمس فقد كشفت شركة أكتيفجن عن تفاصيل مداخيلها للسنة المالية الماضية و التي تظل مؤشراتها مرتفعة طبعا لكن الشركة تخطط للرفع من كل هذه الأرقام و الهدف هو المنافسة على ألعاب و أنواع أخرى كما تطرق لذلك السيد Bobby Kotick رئيس الشركة .

حيث و من خلال تصريح خص به وسائل الإعلام فقد أكد أنهم معجبين كثيرا بطور Battle Royale الذي تقدم لعبة Fortnite و نجاحه الكبير حيث أكد أن هذا الأخير أثر بشكل سلبي على جميع ألعاب التصويب حيث جلب إليه عدد ضخم من المستخدمين ما أثر على السير العادي ليس فقط على سلسلة Call of Duty في جزئها الأخير WWII .

و إنما على على جميع الألعاب التنافسية يضيف المتحدث ، الرجل أكد أن أكتيفيجن فعلا تخطط لإعتماد ذلك في أحد ألعابها القادمة دون أن يحدد في أي عنوان ، طبعا تظل كلمات جد مهمة و نأخذها بنوع من الجدية .

لكن إن قمنا بتحليل معمق للوضع فاللعبة التي من الممكن أن تستقبل الطور جد واضحة و لن تحتاج إلى أن نوضحها بلا شك حيث يتعلق الأمر بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 القادمة و التي تظل الأقرب إلى الحصول على طور Battle Royale الذي سيحاول من خلاله المطورين إعتماد نظام مشابه للعبة Fortnite لكن بلمسة و أسلوب سلسلة Call of Duty .

و الأكيد أن هذه الخطوة ستكون للأمام حيث سيكون عبارة عن طور منفصل مثله مثل طور الزومبي أما بخصوص لعبة Overwatch فقد تحدث السيد Jeff Kaplan مخرج هذه الأخيرة أن مشروعه لا يمكن أن يقدم هذه الفكرة .

و حتى لو أرادوا ذلك فهذا غير ممكن لأن اللعبة لا يمكن أن تتخلى على نظام الشخصيات و الأبطال الذي لكل واحد منهم ميزات خاصة ما لن يكون متوافق مع مضمون طور Battle Royale و بالتالي تظل لعبة Call of Duty: Black Ops 4 هي الوحيدة من تستطيع أن تستفيد من الفكرة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent