recent
أخبار ساخنة

لنتعرف على لعبة Egress التي تقدم نظام Battle Royale لكن بأسلوب قتال مقتبس من سلسلة Dark Souls ، فكرة غريبة لكنها حقيقة …


مع الموجة الكبيرة التي باتت تعرفها ألعاب Battle Royale خصوصا بعد أن تأكد حصد لعبة Fortnite لما يناهز 126 مليون دولار فقط كمداخيل في شهر فبراير الماضي فمن دون شك أن هذا المعطى أسال لعاب عدة شركات مطورة .

حتى أنه غير من مخطط البعض منها و التي باتت تبحث طرق مزج نظام لعبة Fortnite بأي شكل من الأشكال وهو حال ما يقدم من خلال لعبة Egress و التي قرر فريق تطويرها أن يعتمد نظام Battle Royale لكن بشكل مختلف تماما عن ما يعتقد حيث أن نظام القتال سيكون مبني على نفس أسلوب سلسلة Dark Souls .

و ذلك كنوع من المزيج حيث أن أجواء اللعبة تدور في فترة القرون الوسطى لكن بنماذج جد متطورة و هو مزيج غريب جدا من المطورين ، المشروع من الواضح أنه كان عبارة عن لعبة مبنية على نفس أسلوب سلسلة Dark Souls لكن بعد الطفرة النوعية التي عرفها نظام Battle Royale فقد غير من تفكير الفريق .

ليعرج إلى هذا الخليط الذي بصراحة لا أعرف كيف ستكون نتائجه و أدعوكم لمشاهدة هذه العروض الخاصة بأسلوب اللعب و التي تمت مشاركتها من طرف المطورين للإطلاع على طريقة اللعب من خلال نسخة الألفا ، للتذكير فإصدار لعبة Egress منتظر هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent