recent
أخبار ساخنة

بعد الإنتقادات مطور لعبة Battlefield V يؤكد هذه المعطيات حول المحتوى الأصلي …


يوم أمس تتبعنا جميعا فصول الكشف عن لعبة Battlefield V و ذلك خلال حدث تم في مدينة لندن البريطانية و ذلك بعدما تم التطرق لعدة تفاصيل تهم لعبة Battlefield V حيث اطلعنا عليها جميعا من خلال التقرير التي تحدث فيه عن كل كبيرة و صغيرة ستتميز من خلالها اللعبة .

لكن في نظرة على كل المنتديات و المواقع الخاصة بالسلسلة فقد كان هناك حديث بين اللاعبين و إنتقادات صريحة تجاه فريق DICE مطور اللعبة عن كونه إخترق الأحداث التاريخية لتلك الحقبة و التي لم تكن تعرف تواجد إناث في الجيوش المشاركة و بالتالي فقد كان هناك نوع من التصنع .

هذا و قد أوضح الصحفي الأسترالي David Milner أن لعبة Battlefield V تقدم بعض المحتوى الغير واقعي بالمرة و هناك تفاصيل تاريخية تم تغييرها بالكامل في إشارة لما تم طرحه من طرف اللاعبين .

السيد Aleksander Grøndal من جهته و الذي يشغل منصب منتج داخل فريق DICE فقد أكد أن لعبة Battlefield V ستكون بمثابة محتوى يجمع الكل و صرح بالتالي :
" نحن نأخذ بعين الإعتبار التنوع مع الحفاظ على الأصالة و المحتوى الحقيقي " 
في إشارة أنه و حتى بتواجد الإناث إلا أن هذا المعطى لن ينقص من محتوى اللعبة الذي سيكون على قدر التوقعات و انتظارات الجمهور ككل ، نشير أن إصدار لعبة Battlefield V منتظر في تاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent