recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Battlefield V يؤكد أن طور Battle Royale سيكون فكرة رائعة في اللعبة و يكشف عدة حقائق …


يوم أمس كان هناك حدث خاص للعبة Battlefield V تم خلاله التطرق لكل كبيرة و صغيرة تتعلق باللعبة و قد تحدثنا بدورنا عن اللعبة و ذلك من خلال جرد شامل لكل المحتوى الذي سيقدم من خلالها .

لكن موقع Eurogamer كان له حوار حصري مع السيد Lars Gustavsson مخرج اللعبة و ذلك عبر الحدث الذي دار في مدينة لندن البريطانية حيث تحدث عن عدة أمور و من بينها كذلك طور لعب Battle Royale و سبب عدم تواجده في اللعبة .

حيث أوضح أنهم على دراية بما يحدث في السوق حاليا و أن طور Battle Royale بالفعل أصبحت له مكانة جد مهمة في صفوف اللاعبين و رغم كل ما تحمل اللعبة من إمكانيات للتخصيص فهذا الأخير لم يتم التطرق إليه ، السيد Lars Gustavsson و من خلال سؤال توجه له من طرف الصحفي لموقع Eurogamer أكد أنه يستمتع بالطور من خلال عدة ألعاب رفقة أطفاله .

مضيف أن لعبة Battlefield V تحمل عدة محتويات مثل المركبات و كذلك الخرائط الضخمة ما يجعلها أرضية جد مناسبة لهذه الفكرة حيث يضيف أنه حتى إدا تقرر إعتماد هذا الأخير يمكن الإكتفاء فقط بعدد 64 لاعب بحكم أنه علامة مسجلة للسلسلة .

لكن هل من الممكن أن مشاهدته فعلا أن أنها مجرد كلمات عابرة ؟ السيد Lars Gustavsson يرد بعبارة :
" حاليا لا يمكن أن أقول أكثر من هذا على طور " 
تصريح ممكن أن يكون واضح المعالم من خلاله أن فريق DICE يعلم بمكانة الطور حاليا لكنه لا يرغب بالاسراع و الكشف عنه فمن الممكن أن يقدم لاحقا في اللعبة على شكل تحديث أو قد يكون هناك إعلان عنه ضمن حدث معرض E3 2018 القادم حيث تظل كلها احتمالات واردة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent