مدينة دبي في طريقها لتصبح عاصمة عالمية للرياضات الإلكترونية عبر منشأة X-Stadium ، إليكم التفاصيل… - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مدينة دبي في طريقها لتصبح عاصمة عالمية للرياضات الإلكترونية عبر منشأة X-Stadium ، إليكم التفاصيل…

مدينة دبي في طريقها لتصبح عاصمة عالمية للرياضات الإلكترونية عبر منشأة X-Stadium ، إليكم التفاصيل…

شارك المقالة

شيء يدعو للفخر من طرف كل اللاعبين العرب وهو مشاهدة مدينة عربية في طريقها لكي تصبر عاصمة عالمية للرياضات الإلكترونية و هنا الحديث عن مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة و التي منذ فترة و هي تستقبل عدة بطولات كبرى بمشاركة مع عدة مؤسسات سواء في الأردن أن المملكة العربية السعودية .

حيث باتت محطة جد مهمة لاعبين من رواد البطولات الشيء الذي دفع كل من مؤسسة Dubaï Media Office و بتعاون مع مجموعة TECOM للكشف عن مشروع جد مهم للمدينة حيث يتعلق بإنشاء معلمة رياضية جد متميزة في شخص ستاد X-Stadium .

و الذي سيكون عبارة عن معقل لكل البطولات العالمية الضخمة وكذلك منشأة لجلب السياح من كل أقطار العالم ، المشروع و حسب ما كشف عنه من تفاصيل فهو سيكون متعددة الإستخدامات بين ما هو ترفيهي في شخص البطولات الكبرى وكذلك إحتوائه على فنادق و مطاعم و العديد من الأنشطة المرافقة حيث يمكن أن نعتبره مجمع ترفيهي بإمتياز .

أكيد مشروع جد متميز و سيكون وجهة كل لاعب عربي من أجل الظهور عالميا و لما لا التتويج في أكبر المحافل الدولية من خلال المنافسات التي سيحتضن هذا المجمع ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *