الإعلان عن جزء جديد قادم من سلسلة Castlevania لكن … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن جزء جديد قادم من سلسلة Castlevania لكن …

الإعلان عن جزء جديد قادم من سلسلة Castlevania لكن …

شارك المقالة

من بين السلسلات التي فعلا نترقب جزء جديد منها و هنا الحديث عن لعبة Castlevania والتي غابت عن الساحة لسنوات طويلة منذ آخر جزء كان قدم من طرف فريق كونامي الذي بالمناسبة يعود لنا هذا اليوم و في جعبته إعلان جد مثير تحمست معه في البداية بصراحة قبل أن أتفاجأ أن الأمر ليس كما أعتقد فعلا .

حيث و من خلال إعلان رسمي تم الكشف عن جزء جديد من السلسلة قادم بعنوان Castlevania : Grimoire of Souls و الذي سيكون موجه في البداية لاعبين في اليابان و ليس هذا فقط و إنما هو موجه أيضا لأجهزة مختلفة حيث سيكون عبارة عن لعبة للهواتف الذكية و بالتحديد على نظام iOS على أن يصدر مستقبلا كذلك لنظام أندرويد .

اللعبة تدور أحداثها في المستقبل نوعا ما حيث سنتحكم بشخصيتين الأول Genya Arikado الذي ظهر في كل من جزء Aria of Sorrow تم Dawn of Sorrow حيث يشغل دور مفتش خاص تم كذلك هناك شخصية Lucy تظهر عبارة عن باحثة و سيكون بمقدور الاعبين من خلال المغامرة المرور من شخصية لأخرى بشكل سلس جدا .

كما تشهد اللعبة حضور عدة وجوه معروفة بالسلسلة سابقا و التي تعود من خلال هذا الإصدار الجديد ، عن موعد إصدارها فهو غير محدد بعد لكن هناك مرحلة بيتا قادمة لاعبين في اليابان إبتداء من شهر مايو و يمكن التسجيل فيها عبر الرابط من هنا ،، تحياتي .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *