الإعلان رسميا عن ريميك Spyro Reignited Trilogy و إليكم جميع التفاصيل ( محتوى اللعبة و ديمو سري …) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن ريميك Spyro Reignited Trilogy و إليكم جميع التفاصيل ( محتوى اللعبة و ديمو سري …)

الإعلان رسميا عن ريميك Spyro Reignited Trilogy و إليكم جميع التفاصيل ( محتوى اللعبة و ديمو سري …)

شارك المقالة

إمتداد للإعلان الذي تم منذ لحظات من طرف فريق أكتفحن فقد تم الكشف قبل لحظات بشكل رسمي على لعبة Spyro Reignited Trilogy والقادمة على شكل ريميك كامل للسلسلة حيث تتضمن الأجزاء الثلاث للسلسلة وذلك عبر جزء Spyro the Dragon و Spyro 2 : Gateway to Glimmer تم كذلك Spyro : Year of the Dragon .

هذا و من خلال فيديو رسمي تم تقديمه قبل لحظات تمت مشاركة كل تفاصيل اللعبة و التي ستتضمن طبعا رسومات جد محسنة تصل لما قدم في لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy مع دعم لدقة 4K المرفوعة من خلال منصات بلايستيشن 4 برو و كذلك إكسبوكس ون إكس .

الفريق المطور أكد كذلك أن اللعبة ستحافظ على نفس المحتوى الذي قدم من خلالها بالأجزاء الأصلية و لن تتغير فيها أي شيء إن إستثنينا الرسومات و كذلك التحكم من خلال الأنالوج اليسرى و اليمنى حيث بات الأن ممكن التحكم بالكاميرا داخل اللعبة وهو أمر كان غير ممكن سابقا حيث كانت تتحرك وفق حركتك داخل اللعبة لكن الأن ممكن أن تتحكم بها كما تشاء .


فريق التطوير أضاف كذلك أن التحكم حاول أن يصقله أكثر من خلال طرح إمكانيات جديدة للبطل سبايرو عبر أزرار التحكم الخلفية و التي ستعوض الأزرار العادية داخل اللعبة و الأكيد سنكتشف أكثر هذه التفاصيل من خلال ما سيقدم لاحقا من معلومات .

العرض الاول يمكنكم مشاهدته في أسفل الموضوع لكن تجدر الإشارة أن ديمو في لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy متوفر الأن و لمشاهدته يمكنكم الدخول للعبة Crash Bandicoot 3 : Warped و إدخال الرمز التالي ( ↑ ↑ ↓ ↓ ← → ← → تم مربع ) و سيفتح معك الديمو الحصري للعبة Spyro Reignited Trilogy .


بحكم أن جزء Crash Bandicoot 3 : Warped في السابق كان قد خبئ فيه ديمو للجزء الاول من لعبة Spyro حتى قبل إصداره و هو ما دفع المطورين لإعادة نفس الفكرة من خلال تجميعة Spyro Reignited Trilogy .

كما أتيح لكم أسفل الموضوع و قبل أن تشاهدو العرض المقدم هناك حزمة صور جديدة تم الكشف عليها و التي بإمكانكم مشاهدتها حيث نجد بعضها على شكل مقارنة للرسومات و التي تطلعنا على حجم التحسينات الكبيرة في اللعبة .

للتذكير فإصدار لعبةSpyro Reignited Trilogy منتظر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في تاريخ 21 سبتمبر المقبل بعد أيام فقط من إحتفال السلسلة بمرور 20 عام على إصدارها و الذي سيتم في 10 سبتمبر 2018 ،، تحياتي .


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *