لنشاهد بالفيديو كواليس تطوير لعبة السباقات The Crew 2 و المزيد من التفاصيل الجديدة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لنشاهد بالفيديو كواليس تطوير لعبة السباقات The Crew 2 و المزيد من التفاصيل الجديدة …

لنشاهد بالفيديو كواليس تطوير لعبة السباقات The Crew 2 و المزيد من التفاصيل الجديدة …

شارك المقالة

لعبة The Crew 2 منذ أن حصلت على موعد نهائي لإصدارها لم نعد نتوصل بأي جديد يتعلق بها و ذلك من خلال كل التفاصيل المطروحة أمامنا حيث و لغاية هذا اليوم لم نكن نشاهد تحركات يوبيسوفت من أجل طرح تفاصيل هذه الأخيرة .

لكن إلا ماذا سيستمر الوضع ؟ أكيد لابد من تحرك الفريق المطور Ivory Tower و هو ما تم بالفعل حيث قدم لحظات قبل الأن عرض جديد بالفيديو كما يوضح عنوان الموضوع حيث تطرق من خلاله للحديث عن التحسينات باللعبة .

و التي حسب الفريق و كما جاء على لسان كل من تحدث فقد خضعت هذه الأخيرة لعدة مراحل تجارب من طرف اللاعبين لكي تصقل و يتم الرفع من جودتها الكاملة مضيفاً أن عمل كبير ينتظرهم في الأشهر المقبلة و من دون شك أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد .

حيث ستكون هناك مرحلة بيتا قادمة للتجريب من طرف الجميع و للتسجيل يمكن ذلك من هنا ، فريق التطوير أكد رئيسيه السيد أحمد بوخليفة أنهم قد رفعوا من طاقته الاستيعابية وذلك لكي يرتفع عدد المطورين .

و بذلك تتقدم عملية التطوير بوتيرة أسرع حيث إنتقل هذا الأخير لمقر جديد في مدينة ليون الفرنسية من أجل التركيز على عمله من خلال لعبة The Crew 2 و من دون شك في مشاريعه المقبلة أيضا ، نشير أن إصدار لعبة The Crew 2 منتظر في تاريخ 29 يونيو القادم لأجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *