شبه رسمي الإعلان عن ثلاثية Spyro Reignited Trilogy قادم هذا اليوم و تسريب تفاصيل موعد الإطلاق و المزيد من الصور ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شبه رسمي الإعلان عن ثلاثية Spyro Reignited Trilogy قادم هذا اليوم و تسريب تفاصيل موعد الإطلاق و المزيد من الصور ...

شبه رسمي الإعلان عن ثلاثية Spyro Reignited Trilogy قادم هذا اليوم و تسريب تفاصيل موعد الإطلاق و المزيد من الصور ...

شارك المقالة

إدن بعد مسلسل جد مليء بالتشويقات و التلميحات علمنا اليوم من خلال ما جاء عبر متجر أمازون المكسيك أن لعبة Spyro Reignited Trilogy قد تسجلت ضمن قوائمه وذلك لما رصد من طرف اللاعبين قبل حذف الصفحة .

لكن و قبل ذلك فقد إستطاع عدد كبير من المنابر الإعلامية من رصد تفاصيل حول هذه الأخيرة و التي إنتشرت مثل النار في الهشيم حيث تأكد بصفة شبه رسمية أن لعبة Spyro قادمة من جديد ضمن نسخة تحمل إسم Spyro Reignited Trilogy و التي ستتضمن كل من جزء Spyro the Dragon و Spyro 2 : Gateway to Glimmer تم Spyro : Year of the Dragon .

هذه النسخة حسب ما تم الكشف عنه من تفاصيل في صفحة اللعبة فسوف تتضمن أكثر من 100 مرحلة كلها خضعت لتحسينات على مستوى الرسومات تم نظام اللعب و ذلك لأجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

المشروع من تطوير أستوديو Toys For Bob الذي يعمل في نفس الوقت على نسخة لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy لجهاز السويتش كما سبق له و أن إشتغل من قبل على سلسلة ألعاب Skylanders .

هذا و من بين المعلومات المهمة التي كشف عنها من خلال المتجر هي موعد إطلاق اللعبة و الذي تحدد في تاريخ 21 سبتمبر المقبل حصريا على المنصات المنزلية فقط لكن من دون شك أنه بعد الإصدار تظل هناك إمكانية نقل اللعبة لما لا لأجهزة إضافية .

فريق التطوير و بشكل مفاجئ قرر فتح موقع خاص باللعبة من هنا و الذي سرعان ما تم غلقه لكن قبل ذلك فقد تم رصد عدة صور من داخل اللعبة و التي أشارككم إياها أسفل الموضوع علما أن الإعلان الرسمي حسب ما تم تقديمه في وصف اللعبة سيتم هذا اليوم 5 أبريل و ذلك إبتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي .










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *