تأكيد رسمي لعبة God of War ستتضمن أطوار إضافية بجانب طور القصة و الكشف عن المزيد من التفاصيل المهمة… - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تأكيد رسمي لعبة God of War ستتضمن أطوار إضافية بجانب طور القصة و الكشف عن المزيد من التفاصيل المهمة…

تأكيد رسمي لعبة God of War ستتضمن أطوار إضافية بجانب طور القصة و الكشف عن المزيد من التفاصيل المهمة…

شارك المقالة

تسابق شركة سوني و كذلك فريق التطوير سانتا مونيكا الوقت من أجل كشف كل ما يُخَطَط له من خلال لعبة God of War و القادمة بعد أقل من ثلاث أسابيع فقط و هذه المرة تحدث السيد Cory Barlog مخرج اللعبة على حسابه في تويتر و ذلك من أجل الرد على مختلف التساؤلات التي تطرح من طرف اللاعبين على حد سواء .

حيث و من خلال ردوده إستطعنا إقتباس عدة معلومات قررت أن أجمعها لكم من خلال هذا الموضوع ، السيد Cory Barlog مخرج اللعبة أكد أن جزء God of War و بالإضافة لوجود طور القصة سيتيح لاعبين أطوار إضافية مثل طور خاص بالتحديات و طور ضد الساعة لما لا و العديد من الأفكار التي من الممكن أن تتبنى من خلال اللعبة .

السيد Cory Barlog و في رد آخر على سؤال من أحد المستخدمين أكد أن اللعبة توفر ميزة تسجيل التخزينية بشكل متعدد و بالتالي يمكن لاعبين تسجيل تقدمهم في كل مرحلة على حدى و العودة من جديد إليها إن أرادوا إستكمال التحديات .

و كذلك البحث عن القطع النادرة و غيرها من المحتويات كما أضاف المتحدث نفسه و هو السيد Cory Barlog مخرج اللعبة أن الألعاب التي تحمل طابع جنسي في السلسلة ستختفي كليا في هذا الجزء ما يزيد من إحتمال إصدار اللعبة في الأسواق العربية .

بحكم أنها ستكون خالية تماما من كل أشكال اللقطات الحميمية و التي كانت سبب في منع اللعبة ضمن كل إصداراتها سابقا ، نشير أن موعد إطلاق لعبة God of War يظل محدد في يوم 20 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *