recent
أخبار ساخنة

لعبة Radical Heights المقدمة بنظام Battle Royale في طريقها للفشل و هذه الأسباب التي قد تقضي عليها …


لعبة Radical Heights أعلن عنها في فترة لم أكن حينها أعمل من خلال الموقع لكوني كنت مسافر و رغم ذلك إلى أنني تتبعت كل خطواتها و التي كانت جد مفاجئة بالنسبة لي حيث لاحظت أنها قد خلقت الجدل من خلال بيئة لعب جد متميزة و نظام لعب Battle Royale جد كلاسيكي .

فريق التطوير Boss Key Productions بقيادة السيد Cliff Bleszinski مبتكر سلسلة Gears of War كان حينها جد مرتاح لما تحقق اللعبة خصوصا و أنها ما تزال ضمن مرحلة دخول مسبق في جهاز البي سي إذ بلغ عدد اللاعبين فيها في أول أسبوع حوالي 12 ألف لاعب .

لكن يبدو أن مصير هذه الأخيرة قد يكون مثل مشروعه السابق LawBreakers و ذلك وفق ما أوردته تقارير جديدة هذا اليوم و يبدو أن لعنة فريق Epic Games ستلاحقه حيث ما اشتغل على مشروع جديد بعد أن رصدت تفاصيل تشير أن عدد اللاعبين المتصلين يوميا في لعبة Radical Heights اصبح محدود في 2000 تقريبا .

وهو ما يمثل إنخفاضا بنسبة تفوق 80% لكن لماذا هذا الفشل الذريع ؟ سؤال وجيه طبعا و لكن للإجابة عليه يجب تحليل الوضع بشكل واضح فالسيد Cliff Bleszinski ومنذ مغادرته لفريق التطوير Epic Games أسس أستوديو Boss Key الذي قدم لعبة LawBreakers لكن للأسف هذا المشروع كان نسخة طبق الأصل من لعبة Overwatch .

و ما كان مصيره سوى الفشل حيث لم يقدم أي شيء يشفع له من أجل النجاح رغم القيمة المالية الضخمة التي كانت مرصودة له و قد قرر مؤخرا أن يقدم لعبة Radical Heights التي تمت حسب المطور السيد Cliff Bleszinski من خلال ميزانية جد محدودة .

و الغريب في الأمر هو أن اللعبة تقدم نفس أفكار لعبة PUBG تم Fortnite و لا شيء جديد يذكر حيث تلوح راية الفشل في الأفق إن لم يتدخل الفريق المطور و يصقل لعبته من خلال طرح محتويات جديدة و كذلك تقديم أفكار مبتكرة تجعل من اللعبة تتخذ مسار خاص بها يميزها عن الألعاب المتوفرة حاليا بسوق ألعاب نظام Battle Royale .

خصوصا و أن هذا النظام لا يعرف حاليا منافسة كبيرة في ظل حضور كل من لعبة PUBG تم Fortnite كأشهر عناوين فالفرصة تبدو مناسبة للعبة Radical Heights من أجل الفوز بمكان شاغر شرط أن تقدم محتوى لائق لاعبين ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent