إشاعة: أستوديو Massive مطور لعبة The Division يشتغل على مشروع بأسلوب Battle Royale لصالح Ubisoft و هذه أول التفاصيل ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: أستوديو Massive مطور لعبة The Division يشتغل على مشروع بأسلوب Battle Royale لصالح Ubisoft و هذه أول التفاصيل ...

إشاعة: أستوديو Massive مطور لعبة The Division يشتغل على مشروع بأسلوب Battle Royale لصالح Ubisoft و هذه أول التفاصيل ...

شارك المقالة

حمة ألعاب Battle Royale لم تنتهي بعد و الأن مع واحدة من بين أكبر الشركات المتخصصة في تطوير الألعاب Ubisoft و التي باتت مؤخرا تتميز من خلال جل ألعابها التي أضحت تقدم أفكار متميزة لكن إلى أي حد يمكن أن يصل ذلك ؟ .

فريق موقع GameReactor و الذي يعتبر من بين المنابر الموثوقة تحدث قبل ساعات من الأن عن وجود تفاصيل حصرية لديه تم تسريبها من خلال مصدر قريب من فريق التطوير Massive Entertainment الذي يعمل على لعبة The Division .

حيث أشار في تقريره أن المطورين في هذا الأستوديو و منذ شهر يناير الماضي تم منحهم مشروع لعبة مبنية على نظام Battle Royale تقدم مزيج بين لعبة Fortnite تم كذلك PUBG .

لكن حسب الموقع فالمشروع يظل في بداياته ومن المستبعد أن نراه حاليا لكن إن صدقت التوقعات فهل سيكون عبارة عن لعبة فرعية أم أنه سيقدم كطور إضافي للعبة The Division 2 القادمة ؟ كل شيء ممكن طبعا و سننتظر تأكيدات من فريق يوبيسوفت الذي من دون شك سيتفاعل قريبا مع ما ورد في هذه الإشاعة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *