الإعلان رسميا عن قدوم لعبة Divinity: Original Sin 2 لأجهزة PS4 و Xbox One إليكم موعد إطلاقها ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن قدوم لعبة Divinity: Original Sin 2 لأجهزة PS4 و Xbox One إليكم موعد إطلاقها ...

الإعلان رسميا عن قدوم لعبة Divinity: Original Sin 2 لأجهزة PS4 و Xbox One إليكم موعد إطلاقها ...

شارك المقالة

نواصل جرد أهم ما تم الكشف عنه هذا اليوم من أخبار متميزة و هذه المرة مع مع توصلت به قبل لحظات من طرف فريق Bandai Namco Entertainment و الذي أكد أن لعبة Divinity: Original Sin 2 و بعد إصدارها قبل سنة من الأن على جهاز البي سي فقد تقرر الأن نقلها لأجهزة المنصات المنزلية في شخص كل من إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

حيث تقرر أن تتوفر هذه الأخيرة إبتداء من صيف هذا العام ، و عن موعد محدد لصدورها فقد تقرر في شهر أغسطس المقبل لكن من دون أي موعد نهائي ما سيكشف عنه لاحقا بلا أدنى شك .

طبعا لعبة Divinity: Original Sin 2 و لمن ليست لديه أي فكرة عليها فهي عبارة عن لعبة أدوار بطابع آربيجي جد كلاسيكي كما تتيح لاعبين عدة أطوار تنافسية سواء عبر الشبكة أو أطوار لعب تعاوني تجمع بين أربع لاعبين وكذلك لاعبين على نفس الشاشة و غيرها من الأطوار المتميزة .

هذا و أشارككم من خلال الفيديو أسفل عرض للعبة Divinity: Original Sin 2 يقدم نظرة جد شاملة عن ما تتيحه كأجواء و الذي أترك لكم فرصة مشاهدتها ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *