recent
أخبار ساخنة

تحديث اليوم الأول للعبة God of War أصبح متوفر و إليكم جميع مميزاته …


لعبة God of War ستصدر إبتداء من يوم الغد وقد خصصنا لهذه الأخيرة تغطية جد متميزة من خلال مواضيع و تقارير كان أبرزها المراجعة الشاملة التي تطرقنا من خلالها لكل كبيرة و صغير في محتواها الذي فعلا لم يخيب الظن و كانت تلك الجرعة التي نحتاج في هذا الجيل من أجهزة بلايستيشن .

فريق سانتا مونيكا لن يتوقف عند هذا الحد و يخطط لمواصلة دعم اللعبة من خلال طرح ميزات و خصائص جديدة في القادم من التحديثات بعد إطلاق اللعبة و الجديد هو تحديث رقم 1.10 الذي بات متوفر للتحميل الآن في اللعبة كتحديث يوم أول .

حيث يبلغ حجمه ما يناهز 6.2 جيجا ما يجعل حجم اللعبة الكاملة يرتفع لحدود 50 جيجا في حالة ما كنت تملك النسخة الرقمية أو تلك المتاجر ، عن مميزات و إضافات هذا التحديث فهي جد مهمة حيث على مستوى أسلوب اللعب فهو يحسن من نظام القتال و حذف بعض الأخطاء التي رصدت عند الإصطدام بعناصر بيئة اللعب .

و كذلك تخفيض مستوى صعوبة بعض الأعداء حيث و رغم مستوى الصعوبة السهل جدا تجد صعوبة بالغة في التفوق عليهم و كإضافة جديدة أصبح الأن من الممكن أن يظهر إسم كل شخصية على حدى من خلال نصوص الحوارات .

التحديث يظل أهم ما يستهدف هو صقل اللعبة أكثر و تحسين التجربة قبل إطلاقها الرسمي و المنتظر يوم الغد 20 أبريل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent