recent
أخبار ساخنة

محلل يتوقع أن تصل مبيعات لعبة God of War لغاية 20 مليون نسخة و يكشف السبب …


لعبة God of War صدرت منذ أيام فقط و في هذه المدة الزمنية القصيرة و بعد تقييماتها التي فاجئت الجميع يمكن أن هذا المعطى جعل العديد من المحللين يخرجون بتصريحات تفيد بأن لعبة God of War قد تسجل رقم قياسي على مستوى المبيعات كحصرية من سوني .

و التي بالفعل تبدو أنها تملك القدرة على فعل ذلك لكن شخصيا كنت أنتظر رأي واحد من المحللين المخضرمين و المهتمين إن صح القول و الحديث هنا عن السيد Michael Pachter الذي دائما ما يخلق الجدل بتصريحاته المثيرة أحيانا و الذي لم يجعل الفرصة تمر لكي لا يتحدث عن لعبة God of War .

حيث توقع أن اللعبة من الممكن بسهولة أن تصل لغاية 10 مليون نسخة مباعة مضيفا أنها قد تطمح لحدود 20 مليون و رغب صعوبة المهمة إلى أن السيد Pachter يثق في قدرة اللعبة على بلوغ هذا الرقم في مدة معينة حيث أكد أن مبيعات جهاز بلايستيشن 4 حاليا تفوق 70 مليون وبالتالي إمكانية تحقيق اللعبة لرقم مماثل جد ممكنة .

دون أن يغفل الحديث عن اللاعبين الذين قد يلتحقون بالجهاز مباشرة بعد إصدار اللعبة حيث أن هذا النوع من الألعاب يستهوي العديد من اللاعبين و بالتالي سوف تضمن هذه الأخيرة ألاف الملتحقين الجدد ما سيزيد من غلة مبيعاتها بلا شك ، طبعا رقم يبدو صعب المنال لكن لا شيء مستحيل ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent