recent
أخبار ساخنة

تحديث 3.6 متوفر الأن للعبة Fortnite و إليكم جميع تفاصيله ، ميزة رهيبة أصبحت متاحة …


أعلن اليوم فريق التطوير Epic Games بشكل رسمي عن طرح تحديث رقم 3.6 للعبة Fortnite والذي يأتي لكي يضيف عدة محتويات للعبة سواء من خلال طور اللعب Battle Royale أو كذلك إنقاذ العالم .

الفريق المطور كشف إدن عن مميزات التحديث و التي تظل من أبرزها هي نظام جد متطورة لإسترجاع نقوذ V-Bucks حيث إدا مللت من المحتويات التي إشتريت بنقودك أصبح الآن من الممكن أن تعيدها الشركة و تعيد لك نقودك لكن يجب العلم أن هذه الميزة متاحة للإستخدام فقط لمدة ثلاث مرات دون توضيح الحيز الزمني لهذه المحاولات .

عموما تظل ميزة جد رهيبة و فعلا جريئه من فريق التطوير حيث تظل نفس الفكرة المقدمة في لعبة League of Legends و الأكيد أن الجمهور سيرحب بها و ذلك من خلال المتاجرة بالمحتويات التي يشتري اللاعبين .

على مستوى الجديد في هذا التحديث فقد تم الكشف عن سلاحين إضافين الأول يتعلق الأمر بالقنبلة ملتصقة جديدة حيث يمكن إرسالها على المباني و كذلك على اللاعبين حيث تملك القدرة على الالتصاق بكل شيء في عالم اللعبة و هي بلا شك فكرة جد متميزة من فريق التطوير .

هناك سلاح أخر يحط رحاله لكنه هذه المرة موجه بطور إنقاذ العالم حيث يحمل إسم رامي كرات الغاز و الذي يحمل غاز سام لإطلاقه على العدو في طور اللعب الفردي للعبة و بلا شك أنها مسألة وقت فحسب لنقل السلاح في المستقبل إلى طور Battle Royale ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent