recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة عن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 تؤكد تواجد طور القصة و هذه بعض مميزاته …


مثل جل المنابر الإعلامية الكبرى و التي تطرقت لأخبار عن عدم تواجد طور القصة في جزء Call of Duty: Black Ops 4 القادم فقد تحدث من خلال الموقع عن معلومات تتعلق بهذا الموضوع .

لكن أشرت في موضوع سابق أن إشاعات تواجد طور لعب Battle Royale يعوض القصة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 قد يكون محصور فقط على نسخة السويتش و تركت المجال مفتوح لتواجد طور القصة بنسبة كبيرة في جزء Black Ops 4.

هذا الشيء تأكد اليوم بشكل شبه رسمي وذلك خلال وصف لأحد المتاجر العالمية الخاصة بالألعاب حيث ومن خلال صفحة اللعبة تحدثت هذا الأخيرة عبر الوصف عن وجود طور القصة في جزء Black Ops 4من تطوير فريق Treyarch حيث من المنتظر حسب التفاصيل أن يقدم أحداث قوية جدا بطابع سينمائي جد قريب من طور القصة في الجزء الأخير .

و الذي كان فعلا بأحداث متميزة و بطابع تصوير جد إحترافي جعل من كل الأحداث تحمل في طياتها محتوى غني و كذلك أسلوب إخراج غاية في الروعة نتمنى فعلا أن يعتمد في جزء Call of Duty: Black Ops 4 .

و مع الخبرة المتراكمة لدى فريق Treyarch لا يمكن سوى أن ننتظر عمل بجودة عالية بلا شك ، نشير أن إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent