recent
أخبار ساخنة

تسريبات تشير إلى قدوم طور Call of Duty Battle Royale بشكل حصري على جهاز السويتش و المزيد من التفاصيل المثيرة …


كثر الحديث في الفترة الماضية عن وجود طور من نوع Battle Royale قادم للعبة Call of Duty Black Ops 4 حيث تحدثت الإشاعات عن كون هذا الطور قد يعوض طور القصة في اللعبة وهو أمر لم يكن بالنسبة لي مرحب به أبدا لكون نعلم جيدا أن فريق التطوير Treyarch من بين مميزاته في كل أجزاء السلسلة هو اشتغاله بتفاني على طور القصة و كذلك طور الزومبي .

في حين أن طور اللعب الجماعي يكون آخر طور يركز عليه هذا الأخير بحكم أن عملية دعمه تستمر لأشهر عديدة ، بالرجوع للإشاعات التي ظهرت في الفترة الماضية فجل المنابر الإعلامية تحدثت عن وجود طور Battle Royale الذي قد يعوض طور القصة .

لكن لم يشار هنا عن أي جهاز تتحدثت الإشاعات و من هذا المنطلق سنغوص في التفاصيل الجديدة حيث أفاد موقع Gaming Intel و من خلال تسريبات لديه أن المعلومات التي كانت تروج في الفترة الماضية عن وجود طور Battle Royale الذي سيكون بمثابة تعويض لطور القصة في جزء Call of Duty Black Ops 4 لم تتعلق بنسخة المنصات المنزلية الرئيسية .

في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث أن الأمر يتعلق بنسخة جهاز نينتندو سويتش فقط تحت عنوان Call of Duty Battle Royale و الذي أورد الموقع حسب مصدر مقرب من شركة Activision أن النسخة هذه هي الوحيدة من ستوفر الطور .

و بذلك سيكون حصري فقط على هذا الجهاز ليضرب على عرض الحائط كل التوقعات السابقة ، أكيد هي تظل مجرد تسريبات و إشاعات من الممكن أن تكون خاطئة كما قد تكون صحيحة و الشخص الوحيد الذي سيحسم فيها هو الفريق المطور الذي ننتظر أول خروج إعلامي له من أجل كشف كل الحيثيات ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent