recent
أخبار ساخنة

تسريبات خطيرة تشير لعدم تواجد طور القصة في لعبة Call of Duty : Black Ops 4 و تعويضه بشيء مختلف جدا …


ننطلق في هذا اليوم و نرصد أول الأخبار المميزة إن صح القول و القادم لنا من طرف عدة منابر إعلامية متنوعة و التي أكدت هذه التفاصيل من خلال مصادر خاصة لها ، أول ما يمكن أن نتحدث بخصوصه هو ما جاء من طرف موقع Polygon الذي أكد من جهته أنا ما لديه من معلومات يفيد بشكل شبه رسمي عدم تواجد طور القصة في جزء Call of Duty : Black Ops IIII .

بحكم أن الفريق لا يمكنه أن ينطلق في العمل عليه ضمن هذه المرحلة من التطوير علما أن اللعبة ستصدر في 12 أكتوبر المقبل وذلك بهدف عدم الاصطدام مع مشروع أستوديوهات روكستار و الحديث طبعا عن لعبة Red Dead Redemption II .

هذا وقد أضاف موقع CharlieIntel هو الأخر أن فريق Treyarch يركز حاليا العمل على طور اللعب الجماعي و الذي من شأنه أن يقدم تجربة متقدمة جدا لاعبين و كذلك على طور اللعب التعاوني في شخص طور الزومبي المحبب من طرف الجمهور .

قبل أن يضيف الموقع أن ما لديه من تفاصيل فعلا يشير لوجود طور شبيه لأنماط Battle Royale وهو قيد العمل من طرف أستوديو Raven Software بتعاون مع Treyarch حيث تظل من بين تجارب هذا الأخير العمل على لعبة Call of Duty Online الخاصة بالأسواق الصينية .

و قد قدم من خلالها طور Battle Royale قبل فترة ما يجعل عنصر التجربة حاضر لدى هذا الأخير ، مصدر أخر أكد المعلومات بالكامل و الحديث هنا عن فريق موقع Kotaku و الذي أضاف أنه بحسب ما يملك من معلومات لمصادر جد موثوقة فطور اللعب الفردي لن يتواجد في جزء Call of Duty : Black Ops IIII .

تقريبا جل المواقع المختصة أكدت المعلومة ما يجعلها أقرب للحقيقة فهل بنظركم متابعينا من الممكن أن تنجح اللعبة بدون طور لعب فردي ؟ ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent