recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تؤسس قطاع الألعاب السحابية و تخطط لفترة ما بعد الأجهزة المنزلية !


بعد أن إنطلقت سوني منذ سنوات في التخطيط لهذا المجال فقد إنطلقت مايكروسوفت منذ أيام بالتحرك فإتجاه العمل على تطوير نظام لعب يعتمد على الخدمات السحابية و ذلك وفق ما رصد من طرف موقع The Verge حيث تم تعيين السيد كريم خودري أحد المسؤولين في شركة مايكروسوفت على رأس هذا القطاع و ذللك لتطويره .

و قد تطرق في حواره مع موقع The Verge أنه على إتصال دائم برئيس قطاع الألعاب فيل سبنسر من أجل العمل على صقل هذا النظام حيث يخططون لطرح نظام برمجي يتيح للاعبين الإشتراك في خدمة سحابية تتيح حزمة ألعاب لكن المميز فيها هو أنها قابلة للإستخدام على أي جهاز كيفما كان نوعه و حسب قوله فهي النقلة القادمة ضمن عالم الألعاب .

لكن ماذا عن المنصات المنزلية هل تفكر مايكروسوفت في التخلي عليها ؟ السيد Kevin Gammill تحدث عن هذا الأمر لموقع GamesIndustry.biz مؤكدا أنهم يملكون جهاز جد متطور في شخص إكسبوكس ون إكس و هو متاح الأن لكل اللاعبين .

حيث يعتبر خير دليل على إستمرارهم في العمل على تطوير الأجهزة الخاصة بالألعاب مشير في نفس الوقت أنه لم يحن بعد الوقت للتخلي على الأجهزة لكن هذا لا يمنع للتخطيط لمرحلة ما بعد أجهزة المنصات المنزلية ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent