recent
أخبار ساخنة

أسوديو Curve Digital يكشف عن مشروع لعبة Narcos المقتبسة من المسلسل التلفزيوني ...


أعلن اليوم Curve Digital بشكل رسمي عن قدوم لعبة جديدة ستكون مقتبسة من المسلسل العالمي Narcos و التي تمت بشراكة مع منتجي المسلسل في شخص شركة Gaumont .

هذا و قد تم الإتفاق من طرف فريق Curve Digital مع مؤسسة Evolution USA لكونها الوكيل التجاري لشركة Gaumont مالكة حقوق المسلسل بهدف العمل على لعبة تطرح نفس تصور المسلسل التلفزيوني الذي يعرض عبر خدمة نتفلكس لكن على شكل لعبة فيديو .

فريق Curve Digital و الذي إستطاع الفوز بالصفقة عبر مديره التنفيذي السيد Jason Perkins عن سعادته للعمل على هذا المشروع لكون مسلسل Narcos يحمل معه جمهور جد مهم من بينهم اللاعبين كذلك ما يجعل من نجاح هذا الأخير تجاريا جد ممكن بالنظر للقيمة الإعلامية التي يتميز بها المسلسل .

التطوير للإشارة فقد أسند لفريق Kuju Entertainment و الذي يعتبر خلية منظوية تحت لواء فريق Curve Digital و قد أكد مديره السيد Brynley Gibson أنهم جد متحمسين للعمل على هذا المشروع المهم و قد إنطلقوا حسب تصريحه في تجميع عدة أفكار منذ فترة لطرحها باللعبة و عن موعد لإصدارها فقد حدد في ربيع عام 2019 و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إضافة لنينتندو سويتش ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent