رسميا لعبة A Way Out ممنوعة على المتاجر العربية و هذه طريقة الحصول على الترجمة العربية ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة A Way Out ممنوعة على المتاجر العربية و هذه طريقة الحصول على الترجمة العربية ...

رسميا لعبة A Way Out ممنوعة على المتاجر العربية و هذه طريقة الحصول على الترجمة العربية ...

شارك المقالة

لعبة A Way Out منتظرة بشكل كبير هذا الشهر و ذلك كلعبة جد ممتعة من خلال نظام لعب يتركز على اللعب بشخصيتين من خلال طور لعب محلي أو عبر الشبكة ، فريق التطوير Hazelight أكيد أنه سخر من خلال مشروعه هذا تجارب سابقة لديه بهدف طرح الفكرة بالشكل الصحيح لكن نحن كلاعبين عرب فلن نستفيد من هذه الأخيرة إلى في حالة واحدة .

حيث كشفت شركة EA من خلال ممثليها في منطقة الشرق الأوسط يوم أمس أن لعبة A Way Out لن تتوفر بالمتاجر الرقمية العربية لكل أجهزة المنصات المنزلية و ذلك راجع للمنع الذي طال هذه الأخيرة من طرف السلطات المحلية التي تسهر على مراقبة الى المحتويات الترفيهية .

فريق التطوير أكد من جهته أنه وفر للاعبين ترجمة عربية للحوارات و التي ستتوفر بالنسخة الأمريكية للعبة من خلال المتجر التابع لها سواء على إكسبوكس ون أو بلايستيشن 4 .

فريق التطوير تأسف لهذا لكن أعتقد أن طرحه للترجمة العربية أكبر دليل على أنه فعلا كان يرغب بتوفير اللعبة للاعبين في المنطقة العربية ، نشير أن إصدار A Way Out منتظر في تاريخ 23 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *