رسميا الإعلان عن جزء Shadow of the Tomb Raider إبتداء من يوم الغد و تسريب موعد إصداره ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا الإعلان عن جزء Shadow of the Tomb Raider إبتداء من يوم الغد و تسريب موعد إصداره ...

رسميا الإعلان عن جزء Shadow of the Tomb Raider إبتداء من يوم الغد و تسريب موعد إصداره ...

شارك المقالة

بعد أن صدر الفيلم السينمائي Tomb Raider المقتبس من جزء ريبوت السلسلة و الصادر منذ سنوات فقد مرت بذلك سنتين منذ آخر جزء قدم لسلسلة حيث كان يحمل عنوان Rise of the Tomb Raider ، فريق Crystal Dynamics شوق منذ فترة أنه بصدد العمل على مشروع بخصوص اللعبة لكن لم تظهر لحدود يوم أمس أي تفاصيل .

غير أنه و من خلال ما رصد عبر موقع السلسلة هذا اليوم فقد تطرقت شركة Square Enix لعدة تفاصيل مهمة حول هذا الأخير حيث أكدت أن إعلان جديد قادم يوم الغد الخميس 15 مارس في حدود الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة و الذي سيكون عبارة عن تشويق في حين أن الإعلان الكامل سيتم يوم 27 أبريل المقبل .

لكن ما لم يكن متوقع في إعتقادي هو أنه بعد ذلك و بسطر فقط و من خلال الإطلاع على الأكواد البرمجية للصفحة لاحظنا أن لعبة Shadow of the Tomb Raider قد تحدد كذلك موعد لإصدارها في 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

مرفوقة بعبارة " جزء Shadow of the Tomb Raider سيكون ختام قصة أصلول البطلة لارا كروفت " و بذلك يتأكد فعليا أن عنوان اللعبة سيكون مثل ما سرب قبل سنوات ، طبعا كل هذه التفاصيل يجب أخدها على أساس أنها تسريبات فقط و قد تتغير عند الكشف النهائي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *