الإعلان عن عملية " شامروك و الرعب " في لعبة Call of Duty: WWII و هذه تفاصيل محتوياتها المجانية - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن عملية " شامروك و الرعب " في لعبة Call of Duty: WWII و هذه تفاصيل محتوياتها المجانية

الإعلان عن عملية " شامروك و الرعب " في لعبة Call of Duty: WWII و هذه تفاصيل محتوياتها المجانية

شارك المقالة

أعلنت هذا اليوم شركة أكتفجن و كذلك فريق مطور لعبة عن إنطلاق فعالية شامروك و الرعب و ذلك ضمن لعبة حيث ستكون فرصة من أجل طرح عدد مهم من الإضافات الجديدة كما سبق و أن تطرقت إليها ضمن موضوع سابق يوم أمس .

و ستقدم هذه الأخيرة قوائم تسجيل للعب الجماعي و مجموعة عتاد محدودة الوقت بالإضافة لأوامر و عقود خاصة ذات أمتعة و أسلحة متميزة .

الإعلان عن قائمة Leprechaun Hunt Moshpit و التي تجلب معها أنماط Team Deathmatch, Hardpoint, Kill Confirmed و Domination بصيغة مختلفة بوجود جني زومبي مخبأ في كل خريطة ، كل من يتكمن من القضاء على الجني الصغير المرعب سيحصل على مكافئة أثمن من الذهب .

سيتوفر هذا النمط للاعبين كقائمة تسجيل حدث عام خلال عملية شامروك و الرعب, مع نقاط مضاعفة 2XP من 9 مساءً بتوقيت الإمارات \ 8 مساءً بتوقيت السعودية يوم 16 مارس إلى 9 مساءً بتوقيت الإمارات \ 8 مساءً بتوقيت السعودية يوم 19 مارس.

 سيجد اللاعبين عتاد جديد بألوان فعالية St. Patrick, من ضمن الأزياْء هناك خوذ و ألوان للأسلحة تم المزيد , و هي فقط متوفرة خلال عملية شامروك .

بالإضافة للعتاد الجديد ستعطي عملية شامروك سلاحين جديدين كلياَ لـCall of Duty: WWII و هم مسدس M-38 الرشاش و MG 81 الخفيف ، كلاهما سيكون لهم أشكال بديلة لفعالية St. Patrick التي فقط تتوفر خلال عملية شامروك, مع بقاء باقي الألوان لكلا السلاحين بعد انتهاء الفعالية المجتمعية.

 كذلك سيشمل اليوم تحديثات واسعة للمحتوى في لعبة Call of Duty: WWII مع إضافة تصنيفات جديدة للأمتعة من مثل تمائم  ومؤشرات تصويب للأسلحة ، كما قامت Sledgehammer Games أيضاً بعدد من التعديلات لأنظمة Quartermaster و صناديق الدعم حيث يمكنكم الاطلاع على كل تفاصيلها عبر مدونتهم هنا للمزيد من المعلومات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *