الكشف عن تفاصيل تطوير لعبة Final Fantasy VII Remake و إمكانية إصدارها لأجهزة الجيل القادم ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تفاصيل تطوير لعبة Final Fantasy VII Remake و إمكانية إصدارها لأجهزة الجيل القادم ...

الكشف عن تفاصيل تطوير لعبة Final Fantasy VII Remake و إمكانية إصدارها لأجهزة الجيل القادم ...

شارك المقالة

من دون شك أن كل من يسأل محبي سلسلة Final Fantasy عن أكثر جزء يرغبون فيه من السلسلة سيجمعون على جزء Final Fantasy VII Remake و الذي قد علمنا منذ سنوات أنه قيد التطوير ضمن Square Enix على شكل نسخة ريميك جد واعدة لكن منذ فترة إنخفض منسوب المعلومات المقدمة .

و هو الشيئ الذي دفع جل المتتبعين لتفقد أثر شركة Square Enix لغاية اليوم حيث و من خلال إعلان عن توظيف كشفت شركة Square Enix عن المرحلة التي وصلت إليها لعبة ضمن عملية التطوير حيث أكدت هذه الأخيرة أن فريق العمل يواجه عدة صعوبات لطرح منطقة Midgar و نواحيها في لعبة Final Fantasy VII حيث أنهم يرغبون بطرح أفضل جودة ممكنة .

الشركة تضيف أن عملية إنتاج اللعبة تتقدم وفق ما تم التخطيط إليه لكن المطورين يرغبون برفع التحدي على مستوى الرسومات و طرح أفضل جودة بحيث أكدت أن اللعبة تتوفر على جودة تفاصيل HD جد ممتازة .

لكن المطورين يستهدفون ماهو أكثر ، فهل هذا تلميح أن لعبة Final Fantasy VII Remake ستعرج لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ؟ كل شيئ ممكن لكن المؤكد حاليا أنها ستصدر لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *