الكشف عن برنامج المحتويات الإضافية القادمة للعبة Dynasty Warriors 9 - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن برنامج المحتويات الإضافية القادمة للعبة Dynasty Warriors 9

الكشف عن برنامج المحتويات الإضافية القادمة للعبة Dynasty Warriors 9

شارك المقالة

بعد أن صدرت لعبة Dynasty Warriors 9 إبتداء من تاريخ 13 فبراير الماضي فقد إستطاعت هذه الأخيرة أن تجلب متتبعيها من جديد عبر هذا الجزء الذي رغم كل شيئ فهو لم يرقى لتطلعات جل محبي هذه السلسلة العريقة و ذلك بناء على عدة آراء للاعبين مخضرمين .

لكن فريق Koei Tecmo لن يقف مكتوف الأيدي و يبدو أنه يجهز لمستقبل جزء من خلال برمجة جد مهمة حيث قرر هذا اليوم أن يكشف لنا عن برنامجه المتعلق بالمحتويات الإضافية المقبلة للعبة Dynasty Warriors 9 .

الإنطلاقة ستكون في أبريل المقبل من خلال حزمة Hideaway Customization Pack التي ستمكن كل من يملك السيزون باس أو قرر إقتناء هذه التوسعة بشكل منفرد من الحصول على خمسة مهمات جديدة و التي ستيح للاعبين فتح ملابس جديدة و معدات إضافية .

ضمن ثاني حزمة Additional Weapon Pack و القادمة في شهر مايو المقبل سيكون لدينا موعد مع أسلحة جديدة و أنواع مختلفة من الأسلحة دات المستوى العالي .

أما ثالث حزمة تأتي في الصيف بعنوان Additional Scenario Pack و ستحمل في جعبتها إمكانية تقمص دور كل من الشخصيات Xiahou Ji, Dong Bai, Hua Xiong تم Yuan Shu من خلال أساليب قتال مختلفة و قصص خاصة بكل شخصية منهم .

نشير طبعا أن هذه المحتويات قابلة للشراء من خلال المتاجر الرقمية لجميع الأجهزة بشكل منفرد كما يمكنكم الحصول عليها بالمجان من خلال حزمة سيزون باس بسعر 24،99 دولار ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *