هل حاولت لعبة Black Ops 4 تفادي Red Dead Redemption 2 ؟ إليكم السبب وراء تاريخ إصدارها ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل حاولت لعبة Black Ops 4 تفادي Red Dead Redemption 2 ؟ إليكم السبب وراء تاريخ إصدارها ...

هل حاولت لعبة Black Ops 4 تفادي Red Dead Redemption 2 ؟ إليكم السبب وراء تاريخ إصدارها ...

شارك المقالة

طبعا هذا الأسبوع شهد الكشف عن عدة ألعاب جد مهمة إنطلقت من Tom Clancy's The Division 2 و Super Smash Bros. تم مرورا على لعبة Call of Duty : Black Ops 4 التي أعلنت عنها أكتفجن رسميا من خلال عرض تشويقي قصير كان كافي لكي نعرف موعد إصدار اللعبة و الذي حدد في 12 أكتوبر المقبل .

ما جعل عدد مهم من اللاعبين يستفسرون حول سبب إقدام أكتفجن و كذلك فريق التطوير Treyarch على هذه الخطوة بحكم أنه جرت العادة أن تصدر سلسلة Call of Duty ضمن أول أسبوع من شهر نوفمبر لكن هذا العام تغير الوضع عبر جزء Call of Duty : Black Ops 4 و هو ما دفع عدة منابر إعلامية للحديث عن سبب هذه الخطوة المفاجئة من أكتفجن .

هل هي بهدف جلب جمهور أكبر أو المنافسة أما ماذا بالضبط ؟ إختلفت الآراء من موقع لآخر إلا أن وجدت يوم أمس تحليل منطقي لما حدث بالضبط حيث كشف موقع Forbes عن تقرير يشير أن لعبة Call of Duty : Black Ops 4 قد تقرر إصدارها في تلك الفترة بالتحديد من أجل تفادي الإصدام بأحد العناوين المنتظرة نهاية هذا العام .


و ذلك في شخص الأسطورة القادمة Red Dead Redemption 2 حيث أنها محددة في 26 أكتوبر ما جعل أكتفجن تتخد موعد مختلف عن العادة لمنح جزء Call of Duty : Black Ops 4 متسع من الوقت أفضل من المغامرة و طرحه في أول أسبوع من شهر نوفمبر حيث كان من المنتظر أن يفشل تجاريا لكونه سيتزامن صدوره مع لعبة روكستار المقبلة Red Dead Redemption 2 .

طبعا تحليل جد منطقي قدمه فريق موقع Forbes و قد أضيف عليه كذلك محاولة أكتفجن أن تكون سباقة لعدم منح الفرصة للجزء القادم من سلسلة Battlefield و الذي سيصدر من دون شك في موعد جد متقارب مع لعبة Black Ops 4 لكن سننتظر الكشف النهائي و معرفة ما يدور في كواليس شركة EA و هل هي الأخرى ستحاول عدم الإصدام بعنوان Red Dead Redemption 2 القادم من أستوديوهات روكستار ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *